تامر حسني يعلن تفاصيل البومه الجديد وموعد طرحه وحصريا اغنية تمن اختيار

كشف الفنان المصري تامر حسني عن موعد طرح ألبومه الجديد الذي يحضر أغانيه في الوقت الحالي، وذلك عبر صفحته علي موقع الفيسبوك حيث أن تامر حسني  قد أعلن لمحبيه عن أن الألبوم الجديد سيطرح في الفترة بين العيدين إذا تيسرت الأمور وفق ما هو مخطط له دون أن يحدث تغيير.

بدأ تامر مسيرته الفنية عام 2002 مع شركة فري ميوزك بإطلاق أول ألبوم مشترك مع الفنانة شيرين وقد حقق نجاح كبير جدًا واشتهر الثنائي وحققوا نجاح كبير جدًا، وفي عام 2004 أطلق تامر حسني أول ألبوم منفرد بإسم “حب” الذي حقق نجاح كبير وقد قام تامر بتصوير أغنية واحدة من هذا الالبوم وهي “قرب حبيبي”، وبعدها أطلق تامر ثاني ألبوماته “عنيا بتحبك” كان أيضًا من إنتاج شركة فري ميوزك وحقق مبيعات عالية، وفي عام 2007 أطلق ثالث ألبوماته “يابنت الاية” بالرغم من تسريب الالبوم قبل طرحه إلا أنه حقق نجاحًا ضخمًا ومبيعات عالية.

الألبوم الجديد

يعلن تامر حسني عن تفاصيل ألبومه الجديد وحصريًا أغنية تمن اختيار

قام المطرب تامر بكشفه عن موعد طرح ألبومه الجديد، عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في رسالة وجهها تامر لجمهوره قائلًا: “شايف ناس كتير بتسأل عن الألبوم ان شاء الله هينزل بين العيدين لو إن شاء الله محصلش أي تعطيل.

وأكد أيضًا تامر أنه يوميًا سوف يطلع جمهوره علي كل جديد يحدث في الألبوم حيث قال: “كل كام يوم كده هعرفكم شوية معلومات عنه”.

واضاف حسني أنه يعمل علي أغنية جديدة سيطرحها في الأيام المقبلة قائلا: “شغال دلوقتي في اغنية مهمه جدًا اسمها “تمن اختيار” لشاعر بتشرف أني بقدمه لتاني مره اسمه صابر كمال افتكروا اسمه كويس بإذن الله هيكون ليه شأن كبير أوي أوي بشكل مختلف في عالم التأليف الغنائي، ألحان العبقري شريف بدر طبعًا شهادتي مجروحه فيه، وتوزيع صديق عمري الفنان والموزع الراقي شريف مكاوي، عزف جيتار العازف الكبير شريف فهمي .. فعلًا أغنية مهمة جدًا وربنا يكرمنا جميعًا يارب”.

الجدير بالذكر أن تامر أوشك علي الانتهاء من تصوير الفيلم الجديد “البدلة” للمخرج ماندو العدل، يشاركه بطولته أكرم حسني، دلال عبد العزيز، ماجد المصري، محمد ثروت، طاهر أبو ليلة، مي كساب، تأليف أيمن بهجت قمر.

علي صعيد آخر يستعد تامر لإحياء حفل غنائي كبير في المملكة العربية السعودية تحديدًا في مدينة الملك عبد الله الترفيهية، حيث قد نفذت تذاكره بالكامل بعد أقل من ساعتين علي طرحها.

يمكنك أيضا قراءة More from author