تامر حسني يطلق الليله اغنية colors الاغنية الرسميه لكأس العالم 2018

 

أعلن المطرب والممثل المصري تامر حسني أنه سوف يقوم بإحياء حفل غنائي كبير للمرة الأولى بمناسبة مونديال كأس العالم لكرة القدم في عام 2018م، ومن المقرر أن يحي النجم تامر حسني هذا الحفل على مسرح الجونة بالغردقة، في مساء يوم السبت الموافق يوم 17 من شهر مارس الجاري، وقد سافر نجم الجيل بالفعل متجهًا إلى الغردقة، لإحياء الحفل الساهر، ومن المفترض أن يقوم النجم بغناء أغنية جديدة  بعنوان “ألوان” colors، والتي صنعت خصيصًا من أجل الإحتفال بهذا الحدث، لتكون الأغنية الرسمية لشركة “كوكاكولا”، والتي تعد إحدى أشهر شركات المياه الغازية، من أجل الترويج لكأس العالم، كما شارك النجم عدد من الصور عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام”، وكشف من خلالهم أن الحفل سوف يتضمن العديد من المفاجآت السارة لكل جمهوره ومحبيها.

 

تامر حسني يشعل الجونة بـ “colors” لكأس العالم 2018

  •      كشف النجم المصري تامر حسنى عن مفاجأة سارة لكل جمهوره ومحبيه، حيث صرح عن أنه تم اختياره من قبل شركة “كوكاكولا” وهي ضمن الراعين الرسميين لهذا الحدث، لتمثيل مصر من خلال غناء الأغنية الرسمية لكأس العالم 2018م.
  •      سافر تامر بالفعل إلى الجونة من أجل إحياء الحفل الغنائي الضخم، و غناء الأغنية الرسمية لكأس العالم، وهي بعنوان “ألوان” colors، وقد قام بتسجيلها خصيصًا فعاليات هذا الحدث، برعاية شركة “كوكاكولا”، للمياة الغازية.
  •      وصلت الطائرة التي تحمل “مجسم” كأس العالم إلى مطار القاهرة، قبل المغادرة في يوم السبت عصرًا إلى إيطاليا.
  •      قام تامر بإشعال المسرح في حفل وصول كأس العالم في مصر في الجونة، وقد غنى الأغنية الرسمية لكأس العالم “ألوان” colors، التي أشعل بها حماس جمهوره.
  •   قام تامر بمشاركة المغني الأمريكي والعالمي “جيسون ديرولو” Jason Derulo في غناء الأغنية الرسمية لكأس العالم “ألوان” colors، وهو مغني ومؤلف أغاني أمريكي من أصول هايتية، وقد أصدر “جيسون ديرولو” Jason Derulo النسخة الأصلية من أغنية “ألوان” colors عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، حيث حققت نسبة مشاهدة عالية.
  •      شارك نجم الجيل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير “فيس بوك”، وعلق من خلاله قائلًا “في الطريق إن شاء الله للجونة.. انتظروا اليوم مساءً من الحفل أغنية colors، أغنية كوكاكولا الرسمية لكأس العالم”.
  •      نشر نجم الجيل عدد من الصور عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام”، وعلق من خلالهم قائلًا “كل الشرف اني اكون صوت مصر من خلال الأغنيه الرسميه لكوكاكولا الخاصة بكأس العالم مع النجم العالمي چيسون ديرولو ..حقيقي هو حدث تاريخي عظيمي عمري ما هنساه .. كل التوفيق لمنتخبنا الوطني العظيم .. انتظروا الكليب”.
  •      يذكر أن تامر يستكمل في الآونة الأخيرة بقية المشاهد الخاصة به في فيلم “البدلة”، والذي يشارك في بطولته عدد من النجوم ، مثل أكرم حسني، وأمينة خليل، حسن حسني، دلال عبد العزيز، ماجد المصري، محمود البراوي، محمد ثروت، طاهر فاروق، والفيلم من إخراج محمد جمال العدل، تأليف تامر حسني، وأيمن بهجت قمر، ومن المقرر أن يعرض الفيلم خلال إجازة موسم عيد الفطر القادم لعام 2018م.
  •      الجدير بالذكر أن تامر يستعد لإحياء حفله الغنائي الأول في السعودية، والذي من المقرر أن يقام يوم 30 من شهر مارس الجاري، لعام 2018م، ومن المتوقع أن يحقق الحفل حضور جماهير ونجاح كبير، نظرًا لنفاذ تذاكر الحفل فور طرحها بساعات قليلة فقط.

 

 

 

فالطريق ان شاء الله للجونه انتظروا اليوم مساءً من الحفل اغنيه (colors ) اغنيه كوكا كولا الرسميه لكأس العالم#ready #cocacola #worldcup

Posted by Tamer Hosny on Friday, March 16, 2018

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author