تامر حسني يسافر إلى لوس أنجلوس لتكريمه ووضع بصمته على المسرح الصيني

توج الفنان تامر حسني كأول عربي يضع بصمته على اللوجة الإسمنتية في المسرح الصيني بهوليود أنه ضمن نجوم العالم، مما أدى إلى تهئنة تامر حسني من قبل الفنانين أصدقائه وجمهوره المحبين له، أيضًا تم عرض فيلمه الجديد تصبح على خير في هوليوود.

 

المغني تامر حسني

الفنان تامر حسني بالمسرح الصيني

بعد النجاح الكبير الذي حاز به فيلم تصبح على خير وهو أحد أفلام تامر حسني بعيد الفطر 2017.
دعي الفنان تامر حسني للحضور بالمسرح الصيني بهوليود ليصبح من ضمن نجوم العالم.
وغادر مطار القاهرة الدولي بصباح يوم الأحد على أن يتوجه إلى لوس آنجلوس في زيارة إلى الولايات المتحدة وهي سوف تستغرق بعض الأيام.
ليضع بصمتة كأول فنان عربي باللوحة الإسمنتية على المسرح الصيني في هوليود أنه من ضمن نجوم العالم.

جدير بالذكر أنه كان وقع الأختيار على فيلمه الجديد تصبح على خير حتى يعرض بالمسرح الصيني.
ويعتبر المسرح الصيني هو أحد أشهر صالات العرض السينمائي بالعالم.
قام كثير من الفنانين والأصدقاء بالمباركة للفنان تامر على تمكنه من أن يضع بصمة اليد والقدم على اللوحة الإسمنتية والتي هي من ضمن أساطير هوليود والعالم.
وقام الفنان تامر بنشر صور لكثير من الفنانين على حسابه الشخصي الفسيبوك وهم يضعون بصماتهم على اللوحة الإسمنتية.
معلقًا عليها بقوله :”بشكر كل الجماهير والفنانين والأصدقاء المحترمين اللى باركولى على صفحاتهم وعلى التليفون لتكريمى كأول فنان عربى يحفر اسمه وبصمة يده وقدمه ضمن أساطير هوليوود والعالم.

متابعًا كلامه بـ :”وبشكر كل الناس الجميله المحترمه اللى باركولى وبيدعمونى أن كانوا من متابعينى ام لا… لأنه فى العموم تكريم لابن من أبناء مصر والوطن العربى بشكر الصحافة والإعلام المصرى والعربى ومجلة enigma العالمية والمكتب المصرى لتبنى التكريم.”.

ثم وأكمل قائلًا :”ولكل الجاليات العربية العظيمة فى الولايات المتحدة الأمريكية مستنيكوا هناك نحتفل ونشوف فيلم تصبح على خير مع بعض فى المسرح الأثرى الصينى”.

يمكنك أيضا قراءة More from author