تألقي بإطلالة فاخرة من توقيع ذا ليست

 

تألقي بإطلالة فاخرة من توقيع ذا ليست 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، مايو 2018: تألّقي بأحدث قطع تضمّها مجموعات العيد الساحرة التي تشمل علاماتٍ راقيةً مشهورةً في الشرق الأوسط، والتي تجدينها الآن على موقع gothelist.com. مع اقتراب العيد، يقدّم موقع ذا ليست لكل سيدة باقةً من القفطانات المتميزة والأكسسوارات الاستثنائية التي تنضوي تحت راية علامات مرموقة في الشرق الأوسط، على غرار بثينة، وأمل الرئيسي وأس إتش ستوديوز.

تُجسّد علامة بثينة التي تحافظ على جوهر مفهوم الفخامة الذي يعتنقه موقع ذا ليست، المعايير المعاصرة للأناقة والأنوثة، مع التركيز على التفاصيل الدقيقة التي تتجلى في كافة قطع تشكيلتها للعيد. تُعتبر الفقطانات التي تتسم بتزاوج فريد بين الألوان الهادئة كالليلكي، والأخضر الزمرّدي والبنفسجي الفاتح، زياً مثالياً لحفلات العيد برفقة أفراد العائلة والأصدقاء.

أمّا علامة أس إتش ستوديوز الفاخرة التي تفتخر بإنتاج تصاميمها في الإمارات العربية المتحدة، فتحرص على البقاء وفيةً لثقافتها وجذورها. من هذا المنطلق، تَعِدُك أس إتش ستوديوز بأروع القطع المصممة خصيصاً لهذا العيد بأسلوب محتشم وعصري في الوقت عينه.

ففي هذه التشكيلة، يلتقي الأسلوب العَمَلي مع صيحات الموضة السائدة في الشرق الأوسط، حيث أنّ القفطانات تزخر بالطبقات، والخطوط والتفاصيل المتقنة.

وبدورها طرحت العلامة العُمانية للملابس الجاهزة، أمل الرئيسي، مجموعةً محدودة الإصدار قبيل الاحتفالات بعيد الفطر السعيد. والملاحظ في هذه المجموعة هو تركيزها على التفاصيل الراقية مع التطاريز المصنوعة يدوياً في تشكيلة تضمّ ثلاثة ألوان ألا وهي الزهري الناعم، والوردي المميز والأسود الكلاسيكي. كما تتميز الفساتين والقفطانات المصنوعة من أجود أنواع الأقمشة بتصميم بسيط مع لمسة فاخرة، وتتوفر جميعها على موقع gothelist.com.

 

زوري موقع gothelist.com واشتري أروع القطع لتخطفي الأضواء في العيد.

 

نبذة عن ذا ليست:

يشكّل ذا ليست منصة تسوّق إلكترونية تُعنى ببيع تشكيلة واسعة من الأزياء والأكسسوارات والتحف الفنية الفخمة التي تحمل توقيع أشهر العلامات والمنتقاة بعناية من المتاجر الأكثر رواجًا في العالم. باعتباره نموذج تسوّق متعدد القنوات، نجح موقع ذا ليست في جمع أفضل متاجر العلامات الفخمة القائمة في أنحاء العالم على منصة واحدة، متيحًا لها بالتالي الوصول إلى العملاء في أسواق الشرق الأوسط. من وجهة نظر العميل، يوفر موقع ذا ليست فرصة لشراء الإطلالات الأكثر رواجًا مباشرةً من شوارع نيويورك وباريس ولندن وموسكو ودبي وطوكيو، واقتنائها بنقرة واحدة وتسليمها حتى عتبة المنزل. كما يتولى الموقع عملية الدفع والوفاء بالطلب من الألف إلى الياء ويوفر خدمة الشحن السريع والمؤمّن عليه لكل المشتريات.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author