تأجيل حفل أنغام بسبب وفاة شقيقتها غنوة

 

تم تأجيل حفل أنغام الذي كان من المقرر أن في القاهرة بساقية الصاوى، يوم السادس عشر من شهر أكتوبر الجاري 2018م، وقد تم تأجيل حفل أنغام بعد وفاة شقيقتها الفنانة غنوة محمد على سليمان على إثر حادث سير مروع، على أحد الطرق السريعة بالتجمع الخامس، يوم الخميس الماضي، وقد تم نقلها إلى المستشفى الجوي، ولكنها فارقت الحياة قبل وصولها.

 

تأجيل حفل أنغام
تأجيل حفل أنغام بسبب وفاة شقيقتها غنوة

 

كتبت المطربة المصرية أنغام بيان عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات “تويتر”، توضح فيه تأجيل حفلتها الغنائية القادمة نظرًا لظروف وفاة شقيقتها، حيث قالت “نظراً لوفاة شقيقة الفنانة أنغام تم تأجيل حفل ساقية الصاوي – مسرح البروج لمدة شهر وستكون يوم الجمعه ١٦ نوفمبر”.

 

بيان أنغام تعلن فيه عن الغاء الحفل
بيان أنغام تعلن فيه عن الغاء الحفل

 

قدم المطرب التونسي صابر الرباعى تعازيه للمطربة أنغام عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، حيث قال “تلقيت بكل حزن و لوعة خبر وفاة شقيقتك المغفور لها “غنوة”، وإني إذ أعزيك و العائلة بفقدانها، ندعو لها جميعا بالرحمة والمغفرة و أن يرزقكم الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

 

 

صابر الرباعى يقدم العزاء للفنانة انغام
صابر الرباعى يقدم العزاء للفنانة انغام

 

 

يذكر أن “غنوة” هى ابنة الموسيقار والملحن محمد على سليمان والشقيقة الصغرى للفنانة أنغام، وظهرت فى بداية حياتها الفنية كمطربة ثم دخلت مجال التمثيل من خلال في الجزء الثاني من مسلسل “الأب الروحى” الذى يعرض حاليا على شاشة dmc.

 

وفاة الفنانة غنوة شقيقة أنغام
الفنانة الراحلة غنوة محمد علي سليمان

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author