بيونسيه تعلن عن حملها في طفلين توأم

أعلنت المغنية الشهيرة بيونسيه نولز (Beyonce Knowles) عن حملها في طفلين توأم من زوجها مغني الراب الشهير شون كوري كارتر (Shawn Corey Carter)، الشهير باسم جاي زي (Jay Z)، وكان ذلك من خلال مشاركة جديدة نشرتها على صفحتها على موقع الانستغرام تضمنت صورة لها وهي ترتدي طرحة زفاف شفافة وحمالة صدر “Lorna” من ماركة ” Agent Provocateur” وسروال داخلي أزرق، بينما تظهر الصورة بطنها المنتفخ بسبب الحمل.

بيونسيه أعلنت رسميا عن حملها بتوأم

بيونسيه 35 عام، كتبت بيونسيه معلقة على الصورة: “نرغب في أن نشاركم حبنا وسعادتنا، لقد أنعم علينا بمقدار الضعفين هذه المرة، وأسرتنا سيزيد عددها بمقدار اثنين، ونود أن نشكر الجميع على أمنياتهم الطيبة، أسرة كارتر”.

الصورة التي نشرتها بيونسيه وأعلنت بها عن حملها في طفلين توأم اعتبرها الكثيرين بمثابة إشارة إلى جنس الجنينين بسبب احتواء الصورة على اللون الأزرق والذي يعد إشارة إلى أن جنس الطفل القادم سيكون ذكر، واللون الوردي الذي غالبا ما يشير إلى أن جنس الطفل القادم سيكون أنثى. بيونسيه زوجها لديهم طفلة واحدة هي بلو أيفي (Blue Ivy) وتبلغ من العمر 5 أعوام.

بيونسيه في الشهر الخامس من حملها

بيونسيه التي غابت عن الأضواء خلال الأشهر القليلة الماضية، لم توضح مدى تقدم حملها ولكن صورتها ترجح أنها قد تكون في الشهر الرابع أو الخامس من الحمل.

الكثير من المعجبين أسرعوا بالرد على مشاركة بيونسيه بالتعليقات المهنئة، كما قام عدد من النجوم والمشاهير بالتقديم التهنئة إلى بيونسيه وزوجها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وكانت النجمات ريهانا (Rihanna)، ريتا أورا (Rita Ora)، بري لارسون (Brie Larson)، من أوائل المشاهير الذين قدموا التهنئة لبيونسيه على حملها.

بيونسيه تعرضت للإجهاض قبل ولادة ابنتها الأولى

كانت بيونسيه قد كشفت في عام 2013 عن تعرضها للإجهاض قبل حملها وولادتها لطفلتها الأولى بلو أيفي ولقد تحدثت عن ذلك وقالت: “منذ ما يقرب من عامين، أصبحت حامل للمرة الأولى، وسمعت دقات قلب الطفل، لقد كانت هذه أجمل موسيقى سمعتها في حياتي”، “لقد بدأت في اختيار الأسماء، وتخيل كيف سيبدو طفلي، وكانت مشاعر الأمومة تتدفق في أعماقي”، “في أحد الأيام سافرت إلى نيويورك من أجل الفحص الطبي وهناك لم أستمع لأي دقات قلب، بالرغم من أن هذا كان فعليا قبل أسبوع واحد فقط من زيارتي للطبيب وكان كل شيء على ما يرام، ولكن في الزيارة التالية لم يكن هناك دقات قلب”.

وتابعت بيونسيه قائلة: “لقد ذهبت بعدها إلى الاستديو وكتبت أكثر أغنياتي حزنا، وكانت هذه هي الأغنية الأولى التي أقوم بكتابتها من أجل ألبومي، وكانت أيضا أفضل علاج لي، في أكثر التجارب حزنا التي مررت بها”.

يمكنك أيضا قراءة More from author