بيلين كارهان بدون شعر في مسلسل عدو في بيتي

أثارت النجمة التركية بيلين كارهان الشهيرة في الوطن العربي بالسلطانة مريم الجدل مؤخرًا بسبب صورة نشرتها على حسابها الرسمي على موقع انستقرام بدون شعر، ليتضح بعد ذلك أن هذه الصورة من الدور الذي ستؤديه بيلين كارهان في المسلسل التركي الجديد عدو في بيتي.

دور بيلن كارهان الجديد

دور بيلين كارهان الجديد

  • نشرت ييلين أو السلطانة مريم كما اشتهرت في الوطن العربي بعد دورها في مسلسل حريم السلطان، صورة لها على انستقرام بدون شعر، وهذا هو الشكل الذي ستؤديه بيلين كضيفة شرف في أحد حلقات المسلسل التركي الذي يعرض حاليًا على الشاشات التركية، حيث تؤدي بيلين دور مريضة بالسرطان يتساقط شعرها بعد خضوعها للعلاج.
  • وقد نشرت بيلين صورة أخرى من كواليس تصوير العمل، ظهرت فيها مستعينة بباروكة شعر قصيرة، وبذلك قامت بيلين بتشويق جمهورها لمتابعة المسلسل المعروض حاليًا في تركيا.

صورة بيلين على انستقرام

بيلين كارهان في سطور

  • بيلين كارهان هي ممثلة تركية شابة ولدت في عام 1984، وبدأت مشوارها الفني في عام 2007 بمسلسل سنوات الصفصاف، حققت من خلاله شهرة واسعة، ثم كان من أشهر أدوارها التالية دور السلطانة مريم في مسلسل حريم السلطان الشهير.
  • يُذكر أن مسلسل عدو في بيتي هو المسلسل الذي ستعود به بيلين لجمهورها، بعد أن غابت عن الشاشة لفترة لظروف حملها وولادتها مولودها الثاني جان أيوب، الذي وضعته في مارس 2017، وكان مسلسل يكفي هو أخر عمل درامي شاركت بيلين في بطولته أمام ويلما إيليس قبل توقفها لفترة.
  • وكان أول ظهور لبيلين بعد عودتها هو تقديمها لأحد برامج الطبخ التركية.
  • يذكر  أن بيلين لديها ولدين علي دمير والذي ظهر معها في أحد الأفلام الدعائية قبل أن يتم العامين من عمره، ومولودها الجديد جان أيوب من زوجها الثاني ببيدري غونتاي الذي تزوجته في عام 2014، بعد طلاقها من لاعب رياضي تركي.
    بيلين كارهان

يمكنك أيضا قراءة More from author