“بوسي” في الحبس لمدة 9 سنوات بسبب طليقها

 

قررت محكمة جنح النزهة برئاسة المستشار أحمد بهجت يوم الأربعاء الماضي الموافق 30 من شهر مايو من عام 2018م بمعاقبة ياسمين محمد شعبان التي تشتهر باسم المطربة بوسي بالحبس لمدة تسع سنوات، بموجب القضية التي قام طليقها المدعو  “فطين” برفعها ضدها، حيث اتهم المطربة بوسي بأنها أصدرت شيكات بدون رصيد من خلال 11 قضية مرفوعة ضدها.

 

المطربة بوسي

 

لم تحضر ياسمين شعبان أو بوسي إلى الجلسة، حيث قدمت محامية “فطين” طليق بوسي ” الدكتورة عزة العشري” مذكرة دفاع ردت فيها على طلبات محامي المغنية الشعبية، وتفيد المذكرة بعدم الاختصاص لسابقة الفصل فيها، حيث أن الشيكات التي قدمها محامي بوسي هي قديمة، أما الشيكات الحديثة لم يتم التصالح فيها حتى الآن.

استعانت بوسي بشهادة المنتج أحمد السبكي، والمغني الشعبي محمود الليثي، اللذان أكدا أن تلك الشيكات تم تحريرها بخديعة من طليقها، ولكن يقال أن تم طردهما من قاعة المحكمة بسبب مشادة كلامية حدثت بين أحمد السبكي ومحامية طليقها، وعدم إحضار بطاقة الرقم القومي الخاصة بالمغني محمود الليثي.

طعنت المغنية الشعبية بوسي “ياسمين شعبان” بالتزوير على الشيكات التي قدمها “فطين” ضدها، في خمسة قضايا بملايين الجنيهات.

كانت بوسي حاضرة في الجلسة السابقة المنعقدة بمحكمة مصر الجديدة، وصرحت بأن التوقيع الموجود على الشيكات ليس توقيعها، وقضت المحكمة بإحالة الشيكات إلى الطب الشرعى من أجل اكتتابها، ومقارنة التوقيعات الخاصة بها، بتلك الموجودة على الشيكات.

أفاد مصدر قضائي بأن المتهمة لها الحق في التقدم باستئناف على الحكم، أمام المحكمة الأعلى وهي جنح مستأنف النزهة، والتي قد تؤيد الأحكام أو تخففها او تلغيها وتقضي بالبراءة، بعدما تم الحكم عليها بالحبس لمدة تسع سنوات.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author