بوراك اوزجيفيت في جلسة عشاء رومانسي بعد غياب طويل بينهما..!!

شوهد النجم التركي بوراك أوزجفيت الشهير بـ«بالي بيك» خلال خروجه من سهرة عشاء رومانسية جمعته بخطيبته، الممثلة التركية فهرية أفجان، واستغل الصحفيون هذا الأمر وقاموا بسؤاله عن كل ما يخص النجم عن حياته الشخصية والمهنية.

و ظل بوراك وفهرية يداً بيد أمام الكاميرات خلال الإجابة على أسئلة الصحفيين حتى غادرا المكان، وكان لافتاً حرص فهرية على ارتداء خاتم خطبتها الذي قدمه لها بوراك ليلة الاحتفال بعيد ميلاده الأخير، ديسمبر الماضي.

بوراك اوزجيفت لم يلتقي فهرية منذ فترة طويلة

وتشير “الراقية” أن الحبيبان لم يلتقيان منذ فترة طويلة بحسب ما أكد بوراك الذي أوضح أنه وفهرية مشغولان بتصوير أعمالهما الفنية، مما أثر على لقاءاتهما الخاصة، ففي الوقت الذي يصور فيه بوراك مسلسل «حب أعمى” أمام نسليهان أتاغول، تصور فهرية مسلسل «حتى الموت» الذي تشارك في بطولته أمام أنجين أكيوريك، بالإضافة إلى فيلم «عشق لا ينتهي» أمام النجم مراد يلدريم.

زفاف بوراك اوزجيفيت وفهرية افجان

أما عن زفافهما المنتظر أن يحتفل به النجمان يوليو المقبل، أكد الثنائي أنهما لم يستقران بعد على مكان حفل الزفاف وشهر العسل، وقال بوراك: “مازال الوقت مبكراً على هذا الكلام، وكل شئ سيكون جميلاً في وقته، حالياً لا نستطيع أن نفكر في هذا الموضوع بشكل جيد لانشغالنا بالتصوير”.

ملكة جمال إيران تشن هجوما على بوراك اوزجيفيت

ومن جانب أخر، شنت ماهلاجا جابري ملكة جمال إيران هجوما حادا على النجم بوراك اوزجيفيت بعدما قام بحظرها من خلال حسابه على موقع إنستجرام بسبب غيرة خطيبته فهرية أفجين عليه وانزعاجها من تعليقات ماهلاجا والتي تعبر من خلالها عن إعجابها بتمثيل بوراك .

ماهلاجا صرحت لأحد الصحف التركية عن انزعاجها الشديد من رد فعل بوراك وقالت: “مجرد ممثل موهوب وأنا أحب تمثيله واعماله.. حياته الخاصة لا تهمني ولا تشغلني ولكنه يبدو أنه شخص غير محترف ولا يعرف التعامل مع معجباته فأنا لم أقم بأي تصرف خاطئ وفي نفس الوقت احترم حياته الخاصة ولكنه أحرجني كثيرًا بسبب ما فعله”.

يمكنك أيضا قراءة More from author