بمعرفة الأم.. أب يغتصب ابنته طوال 6 سنوات

 جريمة اغتصاب بمعرفة الأم.. أب يغتصب ابنته طوال 6 سنوات
بمعرفة الأم.. أب يغتصب ابنته طوال 6 سنوات

نشرت صحيفة مترو البريطانية تقريرا عن معاناة فتاة لمدة 6 سنوات من جرائم الاغتصاب المتكرر على يد والدها ، وأمام نظر وسمع والدتها طيلة هذه السنين .

أم سمحت لزوجها باغتصاب طفلتها لمدة 6 سنوات

وقالت الفتاة نقلا عن الصحيفة الإنجليزية ، إن والدتها كانت تسمح لوالدها باغتصابها مرارًا وتكرارًا على مدى 6 سنوات ابتداء من عمر 10 سنوات وحتى بلوغها 16 عاما.

الأب مصاب بالهوس الجنسي تجاه ابنته

وأوضحت أن والدتها تخلت عن غرفة نومها ، حتى يتمكن والدها من الاعتداء عليها ، ووفقًا لصحيفة مترو قال المدعون لمحكمة مقاطعة تاونسفيل في ولاية كوينزلاند الأسترالية ، إن الأم تبادلت الغرفة مع ابنتها حتى يتخلص زوجها من هوسه الجنسي بالفتاة وقام بعملية اغتصاب متكررة.

الأم تبادلت غرفتها مع ابنتها حتى تغتصب

وكشف المدعي العام أندرو وكلات للمحكمة أنه ولمدة أسبوع ، عندما كانت الابنة تبلغ 15 عاما ، تبادلت الأم غرفة النوم مع ابنتها يوميا حتى يغتصبها والدها ، وأوضح أن الضحية كانت تعرف ما كان سيحدث لها ، حيث كانت تصطحبها والدتها لغرفة النوم حتى تُغتصب .

الأم تعترف ـ اغتصاب ابنتها و سفاح المحارم

وتجاهلت الأم ما كان يحدث وفقا لنصيحة طبيب استشارته ، ومع ذلك ، قالت الابنة إن عدم قيام والدتها بأي شيء لوقف الاعتداء كان مؤذيا مثل اغتصاب وأفعال والدها ، وعندما أخبرت الأم والديها بشأن ما يحدث ، توقف الاعتداء في نهاية المطاف عندما تدخل جد الضحية ، واعترفت الأم بسفاح المحارم ، والسماح بالاعتداء على طفلتها.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author