بلقيس تختار إطلالة مغربية في احتفالات العيد الوطني الإماراتي؟!

أحيت النجمة اليمنية بلقيس أضخم حفلاتها الغنائية باستاد هزاع بن زايد في مدينة العين ضمن احتفالات العيد الوطني الإماراتي الـ45، والغريب أنها اختارت أن تكون إطلالتها مغربية تقليدية ارتدت فيها قفطان وردي أنيق حمل توقيع المصممة البحرينية لالة إيمان.

كما قامت بلقيس بلملمت شعرها للخلف بتسريحة ناعمة، وتزينت بمجوهرات ذهبية زادتها بريقاً، حيث شاركت متابعيها بصور ومقاطع فيديو من الحفل كشفت مدى تفاعل وحماس حضور الحفل معها.

متى موعد حفل زفاف بلقيس؟

ومن جهة أخرى، أثارت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي فضول محبيها ومتابعيها فور انتشار مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع إنستغرام كشفت من خلاله تفاصيل التحضيرات لحفل زفافها الفخم.

وتستعد النجمة اليمنية وخطيبها السعودي سلطان عبداللطيف لدخول القفص الذهبي في نهاية شهر ديسمبر الحالي، وكشفت لجمهورها أن زفافها سيكون مفاجأة للجميع من تفاصيل وتحضيرات.

تفاصيل التحضيرات الخاصة بحفل زفاف بلقيس

وأشرفت بلقيس بنفسها على اختيار التصميم المناسب لفستان زفافها منذ 3 أشهر والذي من المتوقع أن يحمل طابعا كلاسيكيا كفساتين الأميرات بتصميمه الفخم والخامات الملوكية المستخدمة فيه.

وكشف مقطع الفيديو عن تفاصيل حفل الزفاف المقرر إقامته في دبي، حيث قامت بلقيس بتوزيع بطاقات دعوة خاصة على عدد ضخم من النجوم والمشاهير أبرزهم الفنانة أحلام وفايز السعيد وحسين الجسمي وعبدالمجيد عبدالله وفهد الكبيسي وآخرين.

ويذكر أن العروسين سبق أن عقدا قرانهما في شهر مايو الماضي بالمملكة العربية السعودية موطن العريس.

يمكنك أيضا قراءة More from author