بلقيس تتعرض لموقف محرج في حفل زفافها.. فماذا حدث؟!

لا شك أن حفل زفاف الفنانة اليمنية بلقيس على رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف من أضخم حفلات الزفاف في عام 2016 ، وبرغم كل التجهيزات والتحضيرات إلا أنها تعرضت لموقف محرج خلال حفل زفافها ، والذي أقيم بفندق “أرماني” في دبي.

وتشير “مشاهير” أن بلقيس فوجئت بوقوع ذيل فستانها الطويل ، خلال وصلة رقص جمعتها بعريسها على أغنية للمطربة السعودية وعد ، الأمر المحرج الذي حاولت الفنانة تجاوزه بالاستمرار في الرقص بحركة بسيطة.

كما قررت بلقيس بعد فترة قررت التخلي عن ذيل الفستان الطويل ، وعن التاج والطرحة ، لتصبح أكثر حرية في الرقص مع ضيوف زفافها.

هذا وشكّل زفاف بلقيس فتحي على السعودي سلطان عبد اللطيف، ضجّة كبيرة في العالم العربي، بسبب ضخامته والابتكارات اللافتة فيه، كقالب الحلوى العملاق والشجرة الضخمة، الذهبيين.

وأظهرت بعض الصور المتداولة في صفوف روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، الشجرة الضخمة المصنوعة من الذهب وحبّات الكريستال، فوق الكوشة.

انتشرت صورة أخرى على مواقع التواصل، تُظهر قالب الحلوى العملاق، باللون الذهبي.

وعلّق أحدهم، وكتب: “كيكة العرس تشبه برج خليفة.. عرس بلقيس.”

وكشفت بعض الصور عن أبرز النّجوم الذين حضروا، كالإعلاميّة السعودية لجين عمران والإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز ، وظهرت المذيعتان الى جانب العروس، وأطلّت عمران بفستان باللون الزهري المائل الى البيج، مع سترة باللون ذاته، فيما تألّقت عبد العزيز بفستان أزرق.

يمكنك أيضا قراءة More from author