بعد وفاة طالب الباص المدرسي.. طفل يموت غرقًا بمسبح مدرسته في السعودية

بعد وفاة طالب الباص المدرسي.. طفل يموت غرقًا بمسبح مدرسته في السعودية
بعد وفاة طالب الباص المدرسي.. طفل يموت غرقًا بمسبح مدرسته في السعودية

بعد أن شغلت حادثة وفاة طالب اختناقًا داخل باص النقل المدرسي في مدينة الهفوف ، الرأي العام السعودي ،  حيث نام الطالب فيه ونسيه سائق الحافلة داخلها وهي مغلقة الأبواب ، ليأتي خبر أليم أخر بوفاة طالب في المرحلة الابتدائية ، حيث غرق في مسبح مدرسته دون وجود أي مساعدة لنجدته.

وفاة طفل غرقًا بمسبح مدرسته في السعودية

لقي طالب مصرعه غرقًا بمسبح مدرسته في مدينة جدة الساحلية غرب البلاد ، في حادثة جديدة تطال طلاب المدارس في السعودية وسط ردود فعل وانتقادات واسعة ، حيث أعلنت إدارة تعليم جدة عن وفاة الطالب محمد سامي الحربي من المدرسة النموذجية الأولى الابتدائية في المدينة ، غرقًا بمسبح المدرسة، دون أن تذكر تفاصيل أخرى.

الإدارة الحكومية تقدم تعازيها لأسرة الطالب

ومن جهتها ، قدمت الإدارة الحكومية، تعازيها لأهل الطالب المتوفي في بيان مقتضب ، فكتبت : “تتقدم الإدارة العامة للتعليم بجدة بأحر التعازي والمواساة لوالد ووالدة وكافة أسرة الطالب محمد سامي الحربي من المدرسة النموذجية الأولى الابتدائية الذي انتقل إلى رحمة الله ، نتيجة غرقه في مسبح المدرسة ، سائلين الله له الرحمة والمغفرة ولوالديه وذويه الصبر والسلوان”.

ردود فعل غاضبة بعد حادث وفاة الطفل في مسبح مدرسته

وبدأ إجراء التحقيقًات اللازمة حيال الواقعة ، والتي كشفت عن غرق الطفل رغم وجود مدرب سباحة معتمد في المدرسة ، مما فتح ردود فعل غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي، ومطالب بتدخل وزارة التعليم ومحاسبة المسؤولين عن وفاة الطفل.

كما طالب فريق من المغردين السعوديين في موقع “تويتر” ، الوزارة بالتأكد من سلامة المرافق المدرسية ووضع شروط وضمانات لحماية الطلاب ، داخل المدارس بالمملكة.

يمكنك أيضا قراءة More from author