بعد مفاجأة خلعها للحجاب .. شاهيناز توضح السبب 

فوجئ الجمهور بقرار المطربة شاهيناز بخلع الحجاب مثلما حدث عند قرار ارتداء الحجاب، وذلك بعد فترة من الغياب التام عن الوسط الغنائي.

وعن القرار قالت شاهيناز في تصريحات صحفية: “فكرت كثيرا في هذه الخطوة، ولكن وجدت أن حبي للغناء يدفعني لإتخاذ هذا القرار”.

وتابعت: “وجدت نفسى لا أستطيع تقديم الفن الذي أحبه بعد ارتداء الحجاب لأمور عديدة منها أن الجمهور اعتاد أن يراني بشكل معين وكان من الصعب عليه أن يتقبل الشكل الجديد، لهذا قررت أن أعود للشكل الذي أحبني عليه الجمهور وذلك بالرغم من أنني لم أبتعد بشكل فعلي الفترة الماضية”.

وعن أعمالها الفنية قالت: “عندي طاقة وحماس كبير وأشعر بتفاؤل، وأتمنى أن تنال الأغاني التي أقوم بتجهيزها للجمهور الرضا الذي أتوقعه”.

كما أوضحت أن الغناء هو مجال دراستها ومهنتها واحترافها الذي وصلت به إلى جمهورها ومحبيها، وأن القرار جاء بعد الاقتناع بضرورة العودة للشكل الذى اعتاد عليه الناس والذي يمكننى من الوصول إليهم بالطريقة التي أتمناها.

جدير بالذكر أن شاهيناز تعقد حاليا جلسات عمل مع عدد من الشعراء والملحنين للاستقرار على أغنيات ألبومها المقبل، ومن المقرر على طرح أغنية “سنجل” بعد بتصويرها مع بداية الصيف على أن يتم صدور الألبوم مع نهاية العام الحالي.

وفى أحدث جلسة تصوير لها ارتدت شاهيناز فستان للمصمم المصرى العالمى محمود غالى و”ميك أب” باسم لمى وشعر محمود عاشور وتصوير تونى إبراهيم.

يمكنك أيضا قراءة More from author