بعد حمل بيونسيه في توأم: تعرف على مشاهير أنجبوا أطفال توأم

أعلنت بيونسيه (Beyoncé) عن حملها في طفلين توأم من زوجها جاي زي (Jay Z)، من خلال مشاركة نشرتها على صفحتها على موقع الانستغرام في يوم الأربعاء، تضمنت صورة لبيونسيه تظهر أنها ربما تكون في شهرها الرابع أو الخامس من الحمل، وهذا يعني أن بيونسيه وجاي زي قد اقتربا كثيرا من الانضمام للقائمة الطويلة من المشاهير الذي أنجبوا أطفال توائم. بداية من زوي سالدانا وماركو بيريجو وحتى ماريا كاري ونيك كانون، تعالوا معنا لنتعرف على أشهر النجوم والمشاهير الذين أنجبوا توائم:

زوي سالدانا (Zoe Saldana) وماركو بيريجو (Marco Perego):

زوي سالدانا وزوجها ماركو بيريجو أنجبا طفلين توأم في شهر ديسمبر عام 2014 ولقد أطلقا عليهما اسمي ساي (Cy)، بوي (Bowie).

سارة جسيكا باركر (Sarah Jessica Parker) وماثيو برودريك (Matthew Broderick):

سارة جسيكا باركر وزوجها ماثيو برودريك أنجبا طفليهما التوأم في شهر يونيو في عام 2009، بالاستعانة بأم بديلة ولقد سافرا من نيويورك إلى أوهايو لحضور مولد الطفلين.

روجر (Roger) وميركا فيدرير (Mirka Federer):

روجر وميركا فيدرير لديهما مجموعتين من الأطفال التوائم: طفلتين توأم هما مايلا روز (Myla Rose) وتشارلين ريفا (Charlene Riva)، وطفلين توأم هما ليو (Leo) وليني (Lenny).

جوليا روبرتس (Julia Roberts) ودانيال مودر (Daniel Moder):

جوليا روبرتس ودانيال مودر أنجبا طفلين توأم في يوم 28 نوفمبر 2004 وهما هازل باتريشا (Hazel Patricia) وفينايوس “فين” والتر (Phinnaeus “Finn” Walter)، وأنجبا بعدها طفلهما الأصغر هنري دانيال (Henry Daniel) والذي ولد في يوم 18 يونيو عام 2007.

إلسا باتاكي (Elsa Pataky) وكريس هيمسوورث (Chris Hemsworth):

أصغر أبناء الزوجين إلسا باتاكي وكريس هيمسوورث هما الطفلين التوأم تريستان (Tristan) وساشا (Sasha)، وأكبر أبنائهما هي الطفلة إنديا روز التي ولدت في يوم 11 مايو في عام 2012.

ليزا ماري بريسلي (Lisa Marie Presley) ومايكل لوكوود (Michael Lockwood):

بعد معاناة مع مشكلات في الخصوبة بدأت ليزا ماري بريسلي في تعاطي أدوية مميعات الدم وتمكنت من الحمل بعدها وإنجاب طفلتين توأم من زوجها مايكل لوكوود وهما فينلي (Finley) وهاربر (Harper).

باتريك ديمبسي (Patrick Dempsey) وجوليان ديمبسي (Jillian Dempsey):

باتريك ديمبسي وزوجته جوليان أنجبا ابنتهما تالولا (Talula) في عام 2002، وفي شهر فبراير عام 2007 أصبحا والدين لطفلين توأم بعد أن أنجبا طفليهما داربي جالين (Darby Galen) وسوليفان باتريك (Sullivan Patrick).

سيلين ديون (Céline Dion) ورينيه أنجليل (René Angelil):

بعد محاولات فشالة عديدة للإنجاب بالاستعانة بالتلقيح المختبري، استطاعت سيلين ديون وزوجها الراحل رينيه أنجليل إنجاب طفلين توأم في شهر أكتوبر عام 2010 ولقد أطلقا عليهما اسمي نيلسون (Nelson) وإيدي (Eddie).

جينيفر لوبيز (Jennifer Lopez) ومارك أنتوني (Marc Anthony):

جينيفر لوبيز أنجبت من زوجها السابق مارك أنتوني طفلين توأم في شهر فبراير في عام 2008 وهما ماكس (Max) وأيمي (Emme).

براد بيت (Brad Pitt) وأنجيلينا جولي (Angelina Jolie):

براد بيت وأنجيلينا جولي أنجبا طفليهما التوأم فيفيان (Vivienne) ونوكس (Knox) في مدينة نيس في فرنسا في شهر يوليو في عام 2008.

ماريا كاري (Mariah Carey) ونيك كانون (Nick Cannon):

ماريا كاري أنجبت من زوجها السابق نيك كانون طفلين توأم في الذكرى السنوية الثالثة لزواجهما في عام 2011، هما طفل يدعى موروكان (Moroccan) وطفلة تدعى مونرو (Monroe).

يمكنك أيضا قراءة More from author