بسمة تعود للدراما في اختفاء رمضان 2018

الفنانة بسمة، ربما لا تشارك بسمة في العديد من الأعمال الفنية كباقي زملائها، وقد تغيب لسنوات بين العمل والأخر، ولكنها عندما تعود إلي الساحة الفنية تعود بقوة وبأنتظار ملحوظ من جمهورها.

مسلسل اختفاء

اختفاء.. بسمة

اختفت الفنانة بسمة عن ساحة الاعمال الدرامية منذ فترة، حيث كان أخر عمل قد قدمته هو مسلسل الداعية بمشاركة الفنان هاني سلامة والفنان أحمد فهمي و ريهام عبد الغفور، وقد حقق الداعية نجاح كبير حين عرضه، نظرا للظروف السياسية التي كانت تمر بها مصر في هذا الوقت، حيث كان المسلسل سياسي ديني، ولكن منذ عام 2013، لم تظهر بسمة علي ساحة الأعمال الدرامية مرة أخري، ولكن تعود بسمة من اختفائها باختفاء.

اختفاء، هو أسم مسلسل العودة لبسمة من جديد، سيعرض مسلسل اختفاء في السباق الدرامي لموسمرمضان 2018، ويشارك في هذا العمل كل من نيللي كريم، هشام سليم، بسمة، محمد ممدوح، وبسمة.

هذا وقد تم نشر الإعلان التشويقي لمسلسل إختفاء من قبل الشركة المنتجة، وقد اعتمد البرمو علي وجود الخمس أشخاص المحوريين في المسلسل وهم، نيللى كريم وهشام سليم وبسمة ومحمد ممدوح ومدحت مرسى ، وتمييز الإعلان بالطابع الغامض وقد اثار اشتياق المتفرجين إلي معرفة أحداث المسلسل، وتدور احداث المسلسل حول تدكتورة جامعية في روسيا يختفي زوجها في ظروف غامضة، وتبدأ رحلة البحث عنه، وتتعرض للكثير من المشاكل، وتدخل في دائرة رجال الأعمال، وحينها يكشف لها الستار حول اشياء لم تكت تعلم عنها شئ من قبل.

تتميز مسلسلات نيللى كريم بطابع مختلف عن باقي مسلسلاتها، في العم الماضي قدمت نيللى كريم مسلسل لأعلي سعر، والذي كان بطولة كل من نيللي وأحمد فهمي و زينة، وقد حقق لأعلي سعر نجاح باهر في خلال فترة عرضه في شهر رمضان، وكانت ردود الفعل عليه إيجابيه علي صفحات التواصل الإجتماعي وقد حقق المسلسل مشاهدة مرتفعة.

يمكنك أيضا قراءة More from author