بسبب 7 جنيه .. تجميد عضوية محمد صلاح

بسبب 7 جنيه .. تجميد عضوية محمد صلاح
بسبب 7 جنيه .. تجميد عضوية محمد صلاح

في واقعة تندر عليها كثيرون في مصر، جمّد مركز شباب نجريج في محافظة الغربية، مسقط رأس اللاعب الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، جمد عضوية صلاح في المركز بدعوى عدم تسديد رسوم الاشتراك.

إيقاف عضوية محمد صلاح بسبب 7 جنيه

وقال الإعلامي المصري عمرو أديب إن صلاح ووالده غير موجودين ضمن كشوف أعضاء الانتخابات لمركز شباب نجريج، الناس تتمنى للاعب الرضا يرضى، وبعدين يأتي مركز شباب علشان 7 جنيهات يوقف عضوية اللاعب العالمي، الذي يتقاضى 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، دا يشتري المركز بالمدينة كلها، متسائلًا: ماذا جرى للموظفين في مصر؟.

عمرو أديب يسخر من القائمين على مركز نجريج

وتابع أديب قائلا: بدلًا من إعطاء صلاح العضوية الشرفية أو إطلاق اسمه على مركز شباب نجريج، يتم إيقاف عضويته، ومنعه من الانتخابات في المركز، أكيد الألم اللي عند صلاح كبير، علشان مش هيعرف يصوت في نجريج.

يشار هنا أن محمد صلاح قاد أمس الأول منتخب مصر إلى تصدر مجموعته في تصفيات أمم أفريقيا بعد الفوز على منتخب تونس 3-2 وسجل صلاح هدف الفوز في الوقت القاتل من اللقاء ، وتأهل منتخب مصر وتونس فعليا منذ الجولة الفائتة إلى البطولة التي تحتضنها الكاميرون ، ونشر صلاح لاحقا صورة له من دولة الإمارات العربية المتحدة ، ومن المقرر أن يلتحق بفريقه قريبا.

يمكنك أيضا قراءة More from author