بسبب وليد أزارو .. النادي الأهلي يهاجم الاتحاد المصري

بسبب وليد أزارو .. النادي الأهلي يهاجم الاتحاد المصري
بسبب وليد أزارو .. النادي الأهلي يهاجم الاتحاد المصري

على ضوء قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بإيقاف وليد أزارو مهاجم الفريق مباراتين ، واستدعاء الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني ، للجنة استماع ، علّق النادي الأهلي المصري بشأن الواقعة.

النادي الأهلي يعلق على إيقاف وليد آزارو قبل مباراة الترجي

ومن جانبه ، صرح عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي ، أن ” الاتحاد المصري لكرة القدم لا يحمي الأهلي ، بعكس الاتحاد التونسي الذي سعى بكل قوة لحماية الترجي التونسي ، أين هاني أبوريدة رئيس الجبلاية من كل هذا؟”.

وأردف مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي : ” لم نجد بيانًا رسميًا من الاتحاد المصري يطالب بحماية الأهلي في تونس، كنّا نريد أن نشعر بأن الجبلاية تدافع عن النادي وعن حقوقه”.

وعلى خلفية أحداث مباراة الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا ، قال القيعي: “عيب جدًا أن يُوقَف وليد أزارو ، بعد انتهاء مباراة الذهاب لكي لا يشارك في مباراة العودة ، وهو من الأعمدة الأساسية في الفريق ، ومن العيب أيضًا إذا تم رفع البطاقات عن لاعبي الترجي التونسي في وجود هاني أبوريدة”.

مطالبة الترجي استعادة الثنائي الموقوف فرانك كوم وشمس الدين الذوادي

وتجدر الإشارة ، أن الترجي كان قد طالب باستعادة الثنائي الموقوف فرانك كوم وشمس الدين الذوادي في مواجهة الإياب رغم حصولهما على الإنذار الثاني في لقاء الذهاب الذي انتهى بفوز الأهلي 3/1.

سبب قرار الاتحاد الأفريقي ضد أزارو

والجدير بالذكر، أن الاتحاد الأفريقي أصدر قراره ضد أزارو ، بداعي تمزيق قميصه للتحايل على الحكم الجزائري مهدي عبيد ، الذي أدار مباراة الأهلي والترجي في برج العرب.

هذا ويتواجه الأهلي مع الترجي في مباراة الإياب ، بالإستاد الأولمبي “رادس” في تونس ، حيث يحتاج أبناء باب سويقة إلى الفوز بفارق هدفين نظيفين أو أكثر للتتويج باللقب ، بينما سيكتفي المارد الأحمر بتحقيق التعادل أو الخسارة بفارق هدف وحيد لنيل البطولة التاسعة في تاريخه.

يمكنك أيضا قراءة More from author