بسبب خيانتها.. رجل ذبح زوجته وحمل رأسها في كيس بلاستيك إلى الشرطة

رجل ذبح زوجته وحمل رأسها في كيس بلاستيك إلى الشرطة
رجل ذبح زوجته وحمل رأسها في كيس بلاستيك إلى الشرطة

في واقعة غريبة ومأساوية ، ذبح رجل هندي زوجته ، وحمل رأسها مقطوعة داخل حقيبة بلاستيكية سوداء إلى أن ذهب لقسم الشرطة ، ثم اعترف بجريمته وسلم نفسه.

الحكم في قضية ذبح رجل هندي زوجته عمداً

ينتظر رجل هندي مثوله أمام المحكمة ، الثلاثاء المقبل ، حيث ألقت السلطات في ولاية كارناتاكا القبض على الرجل بمجرد حضوره إلى قسم الشرطة ، وهو يحمل رأس زوجته مقطوعة داخل حقيبة بلاستيكية سوداء.

رجل ذبح زوجته وحمل رأسها في كيس بلاستيك إلى الشرطة
رجل ذبح زوجته وحمل رأسها في كيس بلاستيك إلى الشرطة

تسليم الرجل نفسه لقسم الشرطة

وقالت تقارير صحفية إن رجلا يدعى ، ساتيش إس جي (35 عاما) ، حضر إلى القسم في منطقة تشيكماغالاور ، واعترف بقتل زوجته ذبحاً ، ثم حمل رأسها مقطوعة ، ثم توجه لتسليم نفسه ، واعتقلته السلطات بتهمة القتل العمد.

سبب ذبح الرجل الهندي لزوجته بهذه الطريقة الوحشية

وأرجع ساتيش قتل زوجته بهذه الطريقة الوحشية ، إلى أنه كان يشك في علاقتها بشخص آخر ، ورؤيته لهما معا ، مشيراً أن زوجته (روبا) حصلت على قرض بأكثر من 4 آلاف دولار ، ثم أعطت الأموال لعشيقها.

الشرطة تعلم بالمشكلات الأسرية التي مر بها القاتل مع زوجته

ومن جانبه ، أكد مسؤول بارز في الشرطة أن الزوجة سبق وحضرت إلى الشرطة طلبا للنجاة من زوجها الذي لديه سجل إجرامي ، مضيفاً: “أدركنا أن الزوجين يواجهان بعض المشكلات الأسرية ، وأسدينا لهما النصح أكثر من مرة ، لكننا لم نكن على علم بالخيانة”.

المتهم يسرد في مقطع فيديو كيف ذبح زوجته؟

هذا وسرد ساتيش إس جي في مقطع مصور ، كيف قتل زوجته باستخدام سكين ، وأخرج رأس زوجته من الحقيبة البلاستيكية ممسكا بها بيده ، وفي اليد الأخرى أمسك بالسكين الذي نفذ بها جريمته ، وقال: “هذه زوجتي يا سيدي ، لقد أعطيتها كل حبي” ، لكن شرطي في القسم صرخ عليه وأمره بإعادة رأسها إلى الحقيبة.

يمكنك أيضا قراءة More from author