بسبب خلفة البنات.. رجل يرمي زوجته من الطابق الخامس

بسبب خلفة البنات.. رجل يرمي زوجته من الطابق الخامس
بسبب خلفة البنات.. رجل يرمي زوجته من الطابق الخامس

عقدة الولد الذكر في المجتمعات الذكورية لا زالت تسيطر على كثير من الناس ، حتى وإن نالوا قسطا من العلم والتعلم ، وفيما خلص الطب إلى أن إنجاب الذكور أو الإناث عملية لا دخل للمرأة فيها ، يصر كثيرون على تحميل المرأة سبب إنجاب الإناث، ليس هذا فحسب ، بل أقدم رجل في مصر تجاوز الأربعين من عمره ، على قتل زوجته لأنها أنجبت له 4 بنات.

الزوج يعترف بقتل زوجته بعدما أنجب له 4 بنات

وفي التفاصيل ، اعترف أربعيني مصري بارتكابه جريمة قتل زوجته العشرينية ، رميًا من الطابق الخامس ، وقال الزوج أمام النيابة العامة ، إن خلافًا نشب بينه وبين زوجته بعد إنجاب 4 بنات ، متهما زوجته بالفشل في إنجاب طفل ذكر يحمل اسمه على حد قوله ، إلى جانب حالته النفسية السيئة التي يمر بها منذ ولادة الطفلة الرابعة منذ أشهر.

الزوج ادعى أن زوجته سقطت سهوا

وبدأت الواقعة ببلاغ رسمي يفيد بسقوط المجني عليها من شرفة الطابق الخامس ، الأمر الذي فتح الباب أمام وجود شبهة جنائية في الحادث ليتم القبض على زوجها ، نتيجة تحريات ترجح ارتكابه للجريمة برغم ادعائه سقوطها سهوا.

خلافات حول إنجاب البنات

واعترف الزوج المتهم بارتكاب الجريمة ، مشيرا إلى أن الخلاف بينه وبين زوجته نشب منذ فترة ، واتهامه لها بالفشل لعدم إنجاب ولد ، إلا أن الزوجة بادلته الاتهام ، مؤكدة أن هذا الأمر يرجع لإرادة الله ، ثم الرجل وليس المرأة.

الزوج حمل الزوجة وألقاها بنفسه من الشرفة

ولم يتقبل الزوج حديث زوجته ، واعتبره إهانة له ، ليقوم بحملها وإلقائها من الطابق الخامس ، ثم ادعى أمام الجيران سقوطها سهوا أثناء الوقوف في شرفة الشقة.

يمكنك أيضا قراءة More from author