بريانكا تشوبرا : سأستمر في العمل طالما الناس يرغبون في مشاهدتي

الكثير من النجوم والمشاهير تحدثوا في مناسبات عديد عن مشاعر الوحدة والعزلة التي تأتي مع حياة الشهرة، ولكن النجمة الهندية بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) لا تشعر بمشاعر الوحدة بسبب شهرتها والفضل في ذلك يعود للدعم الكبير الذي يقدمه لها أفراد أسرتها وأصدقائها. بريانكا تحدثت عن ذلك خلال مقابلة جديدة لها مع صحيفة ” PTI” وقالت: “لست وحيدة على الإطلاق، أنا أحصل على دعم هائل من أصدقائي وأسرتي وزملائي لذلك تمكنت من فعل الكثير”.

بريانكا تشوبرا مقامرة كبيرة

وتابعت بريانكا قائلة: “معظم خياراتي المتعلقة بحياتي المهنية كانت أشبه بمقامرة كبيرة، اختيار العمل في فيلم ” Aitraaz” (قامت فيه بدور شخصية سلبية) في مرحلة مبكرة من حياتي المهنية، العمل في فيلم ” Fashion” في الوقت الذي لا توجد فيه أفلام تقوم بالتركيز على حياة النساء، لقد اخترت أيضا العمل في فيلم ” Barfi”، في الوقت الذي قال فيه الجميع أنها ليست فكرة جيدة، وكذلك العمل في الموسيقى، وفي مسلسل ” Quantico”، جميعها كانت تبدو من نوع الخيارات التي لا يقوم بها أحد ولكنني تمكنت من القيام بذلك بفضل الدعم الكبير الذي حصلت عليه”.

بريانكا تشوبرا تتحدث عن التراجع المهني

بريانكا تحدثت أيضا الحياة المهنية للممثل وكيف أنها قد تشهد في مرحلة ما تراجعا كبيرا، ولقد تحدثت عن ذلك وقالت: “أنا أعلم بشأن ذلك (التراجع المهني) منذ أن قمت في العمل في فيلمي الأول، هنا بعض الأشياء التي تستمر في الحدوث باستمرار في عالمنا هذا مثل المولد، الوفاة، التقدم، التراجع، الجميع يختر هذا أنا، أنت، أعظم الممثلين، وهذا يعني أنني قد اختبر هذا (التراجع المهني) في مرحلة ما. سأستمر في العمل طالما لا يزال الناس يرغبون في مشاهدتي”.

بريانكا تحدثت أيضا عن عملها في هوليوود وأكدت أنها لم تقرر العمل هناك لكي تثبت أمر ما، ولقد تحدثت عن ذلك وقالت: “عندما كنت مبتدئة في ذلك المجال، قمت ببذل قصار جهدي ولقد وصلت أخيرا إلى تلك المرحلة التي أصبح فيها الناس يعرفونني بفضل عمل، في الولايات المتحدة أصبح الناس يعرفونني بفضل المسلسل، ولكنني لم أعمل هناك لأنني أرغب فقط في العمل هناك، لم أكن أرغب سوى العمل فقط”.

بريانكا قالت أيضا أنها مثل جميع الممثلين الآخرين، تذهب إلى اختبارات الأداء من أجل الحصول على العمل وأنه لا يوجد من يذهب إليها ليقدم لها فرصة العمل في هوليوود، ولقد تحدثت عن ذلك وقالت: “لست من النوع الذي يتحلى بالكثير من الصبر، لا أعلم ما إذا كان هذا صفة تميز الرجال أو النساء، ولكن ما أعلمه أنني لا أقم بالانتظار، لن تجد في هوليوود أشخاص يقفون في انتظارك في صف ليقوموا بعرض العمل عليك، ما يحدث أن وكيل أعمالك يحصل على النصوص السينمائية ثم يقوم بإرسالها لك وبعدها تذهب أنت لحضور تجارب الأداء”.

يمكنك أيضا قراءة More from author