بريانكا تشوبرا تشارك في تقديم حفل توزيع جوائز جولدن جلوب لعام 2017

النجمة الهندية بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) حققت الكثير من الإنجازات في عام 2016 ويبدو أن العام الجديد سيشهد المزيد من النجاح بالنسبة لها حيث من المقرر أن تقوم بريانكا بالمشاركة في تقديم حفل توزيع جوائز جولدن جلوب الرابع والسبعين والذي سيقام في يوم 8 يناير 2017 في بيفرلي هيلز في ولاية كاليفورنيا.

بريانكا تشوبرا كانت قد بدأت خطواتها الأولى نحو العالمية عندما أصبحت واحدة من بطلات المسلسل الأمريكي الشهير ” Quantico” ولقد انتهت مؤخرا من تصوير فيلمها الأول في هوليوود وهو فيلم ” Baywatch” الذي سيعرض في عام 2017.

توقعات بظهور مبهر للنجمة بريانكا تشوبرا على السجادة الحمراء

بعد الإعلان عن اختيار بريانكا تشوبرا لتكون واحدة من النجوم الذي سيقدمون حفل توزيع جوائز جولدن جلوب لعام 2017، يتوقع الكثيرين ظهور مبهر آخر لها على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز عالمي كما حدث عند ظهورها على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2016 والذي شاركت في تقديمه.

بريانكا أعلنت أنباء اختيارها لتشارك في تقديم حفل توزيع جوائز جولدن جلوب لعام 2016 بأن قامت بإعادة نشر تغريدة نشرت على الصفحة الرسمية لجوائز جولدن جلوب على موقع تويتر ولقد كتب فيها: “يسعدنا أيضا أن نعلن أن تيموثي أوليفانت (Timothy Olyphant)، جاستين ثيروكس (Justin Theroux) وبريانكا تشوبرا سيكونون مقدمين في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب الرابع والسبعين”.

نجوم سيقدمون حفل جولدن جلوب لعام 2017

بريانكا ستشارك في تقديم حفل جولدن جلوب لعام 2017 بجانب نجمات أخريات هم أيمي شومر (Amy Schumer)، زوي سالدانا (Zoe Saldana)، بري لارسون (Brie Larson)، وسيشارك أيضا في تقديم الحفل: درو باريمور (Drew Barrymore)، ستيف كاريل (Steve Carell)، مات ديمون (Matt Damon)، فيولا دافيس (Viola Davis)، لورا ديرن (Laura Dern)، جولدي هان (Goldie Hawn)، آنا كيندريك (Anna Kendrick)، نيكول كيدمان (Nicole Kidman)، دييجو لونا (Diego Luna)، سيينا ميلر (Sienna Miller)، ماندي مور (Mandy Moore)، جيفري دين مورجان (Jeffrey Dean Morgan)، كريس باين (Chris Pine)، أيدي ريدمان (Eddie Redmayne)، سيلفستر ستالون (Sylvester Stallone)، ميلو فينتميليا (Milo Ventimiglia)، صوفيا فيرجارا (Sofia Vergara)، ريس ويذرسبون (Reese Witherspoon)، ولقد أعلن في وقت سابق عن أن الممثل الكوميدي ومقدم البرامج الشهير جيمي فالون (Jimmy Fallon) سيقوم باستضافة الحفل.

حفل جولدن جلوب لعام 2017 سيشهد تسلم النجمة ميريل ستريب (Meryl Streep) جائزة سيسل بي. دوميل (Cecil B DeMille Award). ميريل ستريب سبق لها وأن فازت بثمانية جوائز جولدن جلوب.

يمكنك أيضا قراءة More from author