بريانكا تشوبرا تدعم اليونيسيف للقضاء على سوء تغذية الأطفال

النجمة الهندية بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) أظهرت دعمها لحملة اليونيسيف للقضاء على سوء تغذية الأطفال من خلال مقطع فيديو جديد نشرته بريانكا على صفحتها على موقع الانستغرام وناشدت فيه المجتمع الدولي باتخاذ ما يلزم من أجل تقديم مساعدة للأطفال في مناطق الحرب والنزاع في جميع أنحاء العالم.

بريانكا تشوبرا استغلت الانستغرام لدعم اليونيسيف

بريانكا استطاعت جذب انتباه معجبيها ومتابعيها إلى مقطع الفيديو هذا من خلال التعليق الذي أرفقته مع مقطع الفيديو والذي اكتفت فيه بكتابة عبارة: “أحتاج إليكم”، بريانكا قامت أيضا بربط صفحتها على الانستغرام بصفحة حملة اليونيسيف للقضاء على ظاهرة سوء تغذية الأطفال، وطبقا للمعلومات المذكورة على الصفحة الرسمية للحملة فإن ما يقرب من 7.5 مليون طفل يعانون من سوء تغذية حاد وخاصة الأطفال في مناطق النزاع في سوريا واليمن والعراق، وجنوب السودان ونيجيريا.

بريانكا تشوبرا عملت مع اليونيسيف لمدة عقد كامل

بريانكا عملت لصالح منظمة اليونيسيف لما يزيد عن عقد كامل، ولقد أصبحت سفيرة للنوايا الحسينة لليونيسيف لحقوق الأطفال في عام 2010، ولقد قامت بريانكا على مدار السنوات الماضية بدعم قضايا خيرية مختلفة تتعلق بالبيئة والصحة والتعليم وحقوق المرأة.

بالإضافة إلى عملها مع اليونيسيف فإن بريانكا تشارك في العديد من المبادرات والحملات الخيرية في الهند، كما أنها من الداعمين لمؤسسة بيتا (PETA) وهي مؤسسة غير ربحية تدعم حقوق الحيوان.

بريانكا تشوبرا تتواجد حاليا في الولايات المتحدة من أجل تصوير مسلسلها الأمريكي الشهير ” Quantico”.

 

I NEED YOU…. (Link in bio)

Un vídeo publicado por Priyanka Chopra (@priyankachopra) el

يمكنك أيضا قراءة More from author