برومو مسلسل ايمي سمير غانم عزمي وأشجان في رمضان 2018

مسلسل عزمي واشجان بموسم رمضان 2018 حيث يشارك به الفنانة ايمي سمير غانم مع زوجها الفنان حسن الرداد، وتظهر ايمي سمير غانم بشخصيات مختلفة في كل حلقة.

الفنانة ايمي سمير غانم تخرجت من ادارة الاعمال بمودرن اكاديمي واتجهت بعدها للعمل في مجال الفن حيث بدأ بالمشاركة مع والدها سمير غانم في مسرحية “ترا لم لم” وانطلقت بعدها إلى السينما والتلفزيون فقدمت بالتلفزيون مسلسلات عديده منها :”لحظات حرجة 2، كابتن عفت، هبة رجل الغراب” والسينما شاركت بأفلام :”اكس لارج، بلبل حيران، غش الزوجية، وعدد آخر من الافلام السينمائية”.

مسلسل عزمي واشجان

 

مسلسل ايمي سمير غانم في رمضان 2018

مسلسل بحلقات منفصلة متصلة في السياق الكوميدي، لم تقوم الفنانة ايمي والفنان حسن الرداد بالمشاركة في مثل هذه النوعية من المسلسلات من قبل فهي التجربة الأولى لهم وعلى الرغم من أنها لم تعد مضمونة النجاح
خاصًة وان الفنانة ياسمين عبد العزيز كانت قد شاركت بعمل من هذه النوعية بالعام الماضي في مسلسل “هربانة منها” وتعرضت للعديد من الانتقادات.
إلا أن الفنانان اصر على التجربة التي من المحتمل أن تكون جريئة وقوية بهذا العام، فيظهران يوميًا وطوال ايام شهر رمضان بشخصيات جديدة في السياق الكوميدي ويتنكران حتى يقوموا بتنفيذ جريمة سرقة مختلفة على حسب سير العمل.
ففي جميع الحلقات يحاولان الافلات من الشرطة عن طريق التنكر وهما متزوجان، المسلسل من اخراج اسلام خيري وكتابة احمد محيي

طاقم العمل للمسلسل يضم الفنانه نسرين طافش، يسرا المسعودي، بيومي فؤاد، محمود الليثي، ملك قورة، نسرين أمين، رجاء الجداوي، أحمد حلاوة، سمير غانم، بدرية طلبة، وعدد آخر من الفنانين والنجوم.

جدير بالذكر أ، المسلسل مقتبس من الفيلم الشهير الذي يدعى “عصابة حمادة وتوتر” وكان من بطولة الفنان عادل إمام ولبله بعام 1982، حيث كان البطلان الزوج والزوجة يحاولان تخطي الأزمة المادية عن طريق التنكر بشخصيات مختلفة وقيامهم بالسرقة هربًا من الشرطة.

يمكنك أيضا قراءة More from author