برومو مسلسل الوصية رمضان 2018

طرحت الشركة المنتجة لـ مسلسل الوصية والذي يقوم ببطولته كلًا من أكرم حسني وأحمد أمين البرومو الدعائي للمسلسل والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2018، والذي عرضت قناة cbc جزءًا منه، ويعد مسلسل الوصية أحد المسلسلات الكوميدية المشاركة في موسم رمضان 2018.

برومو مسلسل الوصية

  • عرضت شركة k media البرومو الدعائي للمسلسل، والذي تضمن عدد من المشاهد الكوميدية التي أوضحت طبيعة المسلسل.
  • وتدور أحداث المسلسل في إطار حلقات متصلة منفصلة كوميدية بحيث يتم تناول موضوع في كل حلقة بشكل كوميدي، ويجسد أكرم شخصية شاب مدلل لا يتحمل المسؤولية، كان والده يمتلك مصنعًا كبيرًا، ويترك له بعد وفاته وصية عليه تنفيذها فيستعين بصديقه الذي تربى معه في طفولته “أمين” وهو يمثل العقل المدبر له.
  • ويظل يبحث أكرم حسنى طوال الأحداث عن الوصية التي تركها له والده، بعدما هدم دار الأيتام وحولها إلى مصنع حلويات، وكان قبل وفاة والد أكرم ترك له تلك الوصية وطلب منه أن يبحث عن كل من كان يقطن فى هذه الدار، ويقوم “أكرم” طوال الأحداث بالبحث عن هؤلاء الأشخاص لطلب المسامحة منهم عما فعله والده بهدم الدار.
  • وقد طرحت قناة cbc جزء من البرومو الأول للمسلسل وظهر الثنائى خلال مشهد واحد فقط فى البرومو وهما يسيران فى المستشفى مرتديان ملابس الأبطال وفجأة يصفع أكرم أحمد أمين على وجهه.
  • ويشارك في بطولة المسلسل: أكرم حسني، أحمد أمين، ريم مصطفي، هشام عباس، سارة سلامة، محمد ممدوح، كريم كوجك، أميرة الشريف، خالد كمال، منى ممدوح، إسلام إبراهيم.
    وضيوف الشرف: تامر حسني، أحمد فهمي، هشام عباس، يسرا اللوزي، والمسلسل من تأليف: أيمن وتار، ومصطفى حلمي، ومن إنتاج شركة ( كريم أبو ذكرى)، وإخراج خالد الحلفاوي.

يمكنك أيضا قراءة More from author