براد بيت يعتزل التمثيل

بهذه الفترة يستعد الفنان براد بيت لتغيير مهنة التمثيل والاتجاه إلى تصميم الاثاث، ولكن هذا الامر لم يتم التحقق منه حيث قال أحد المواقع ان براد بيت لن يعتزل التمثيل على رغم من حبه الكبير للهندسة المعمارية فهو لن يخوض تجارب في مهنة جديدة.

الفنان براد بيت شارك منذ الصغر في التمثيل وأثناء دراسته قدم بعض العروض التلفزيونية وترك الجامعة، ثم كانت البطولة الأولى له عند ترشيحه لدرو “الجانب المظلم من الشمس”، كذبك حصل على لقب أكثر الرجال جاذبية ورشح للحصول على جائزة الأوسكار عن دوره بفيلم “12 فردا”، حقق نجاحًا عالميًا مذهلًا كما أنه قدم العديد من الادوار المختلفة الكوميدية، الدرامية، افلام الاكشن، وكذلك الاثارة.

الفنان براد بيت

براد بيت يقرر تحويل مهنته إلى مصمم الاثاث

بالفترة الاخيرة انتشرت عدد من التقارير الغير مؤكدة التي قالت بأن براد بيت سوف يغير من مهنته قريبًا ويتجه إلى تصميم الاثاث، إلا أن موقع Gossip Cop كان يؤكد بأنه لن يترك مهنته التمثيل على الرغم من حبه الشديد للهندسة المعمارية.

من زاوية أخرى بحياة الفنان العاطفية تم الكشف عن هوية السيدة التي يعيش معها قصة الحب وهي تدعى نيري أوكسمان.
فقد اشار مصدر مطلع لموقع جريدة “ديلي ميل” البريطانية أن بيت يعيش بسكن حبيبته فقد شوهد أكثر من مرة يدخل إليه كثيرًا وهو في مسكن نيري الذي يقع بكامبريدج.

فهو يدخل البيت بوقت متأخر ويغادر في الصباح كما أنه يمتلك مفتاح السكن، وعلى الرعم من عدم خروج أيًا منهما لتأكيد الخبر أو نفيه، قامت نيري بنشر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي صورة تجمعهما معًا مما دفع البعض الى الاشارة بأنها تؤكد على علاقتهما ولكن بطريقة غير مباشرة.

يذكر أن انجلينا جولي وبراد انفصلا عن بعضهما البعض بعد علاقة استمرت اثنى عشر عامًا وكان منهما زواج، بعد أن اتهمته انجلينا انه يسيئ التعامل معها وهي وأولادها.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author