بحث جوجل يسمح بمقارنة مواصفات الهواتف مع إبراز الاختلافات

 

خلال الأيام الماضية أضاف بعض مستخدمي محرك البحث الشهير جوجل أن هناك ميزة جديدة تم إضافتها علي محرك البحث من جانب شركة جوجل، حيث سمحت الشركة للمستخدمين المقارنة بين أنواع الهواتف الذكية علي الصفحة الاساسية لمحرك البحث مباشرة.

ميزة مقارنة الهواتف الذكية من جوجل

جوجل تطلق ميزة جديدة علي محرك البحث لديها

عادة ما تقوم شركة جوجل بإضافة العديد من المزايا الجديدة أو إجراء بعد التعديلات علي متصفح البحث الخاص بها، إلا أنها لا تقوم عادة بالإعلان عن هذه التغيرات أو الميزات الجديدة.

ويأتي ذكر ذلك بعدما أفاد عدد من مستخدمي محرك البحث الشهير أنه أضيفت ميزة جديدة تسمح بالمقارنة بين أنواع الهواتف الذكية ومميزاتها، فإلى الان لم يتم الاعلان رسميا عن هذه الميزة الجديدة، أو أنها مازالت في قيد الاختبار.

أفاد بعض المستخدمين أنه عندما تم استخدام محرك البحث الخاص بجوجل لعمل مقارنة لنوعين من الهواتف الذكية وذلك عندما قاموا بكتابة اسم نوعين مختلفين من أنواع أجهزة الهواتف الذكية وبينهما عبارة VS مثال على ذلك  iphone x vs galaxy note 8.

ظهر علي الصفحة الرئيسية لمحرك البحث جدول يقارن بين مميزات الهاتفين، فيظهر عدد من الصفوف يقوم من خلالها بمقارنة أبرز المواصفات التي تخص الهاتفين.

وعند النقر علي السهم الأزرق في أسفل الجدول تظهر مقارنة لجميع المواصفات، كما أن هناك خيار آخر يفيد بأبرز المواصفات المختلفة بين الجهازين، وإلى الآن هي الميزة لا تدعم سوى المقارنة بين نوعين فقط من الهواتف الذكية.

جدير بالذكر أن هذه الميزة تأتي بعد إعلان محرك البحث الأشهر في أواخر أكتوبر الماضي عن تحديث جديد علي محركها، بحيث يتم التركيز على جعل النتائج أكثر محلية ترتبط بموقع المستخدم الجغرافي أيا كان النطاق الذي يقوم باستخدامه.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author