باونس الوجهة العائلية الرياضية تطلق احدث برامجها

اعتبارها الوجه العائلية الرياضية المفضلة لكافة أفراد العائلة وبعد النجاح الساحق الذي حققته بافتتاحها لأكبر فرع لها على الإطلاق في منطقة الشرق الأوسط والواقع في مارينا مول في العاصمة ابوظبي، قامت باونس باطلاق برنامج “باونس فِت” في أفرعها، ولتلبية متطلبات عشاق باونس في الدولة، يتم إطلاق أكثر برنامج لكافة أفراد العائلة للتمتع باللياقة البدنية في جو مليء بالمرح! وللسيدات خاصة حيث أن جلسة التدريبات الأسطورية “باونس فِت” تساعدك على حرق 1000 سعرة حرارية خلال ساعة فقط، وأصبح بإمكان عشاق اللياقة البدنية الاستمتاع بتمارين “الوثب” وهي احد أكثر التمارين التي ابتكرها الإنسان فعالية حتى الآن، وفقاً لوكالة ناسا الفضائية.

طبقاً للدراسات التي أجرتها الوكالة “ناسا” فإن 10 دقائق من القفز على الترامبولين يعد أفضل من الجري لمدة 33 دقيقة ليست فقط لتمرينات القلب، وإنما الحفاظ أيضاً على شكل جيد وحرق السعرات الحرارية، كما تساعد أيضاً على انخفاض مخاطر إصابات العظام، حيث تمتص الترامبولين التصادم فتجعل العظام والمفاصل محمية خلال التمرين، وتساعد على تحسين وتناغم جميع العضلات، وترفع معدل دقات القلب، كما أنها مفيدة أيضاً للصحة العقلية، حيث تساعد على إفراز مادة الإندورفين والتي تساعد بدورها على الإحساس بالسعادة وتزيل الإحساس بالإرهاق والقلق، حيث تعتبر متعة حقيقية تجعلك فرحاً مبتسماً!

تم اطلاق برنامج “باونس فِت” في دبي منذ عامين، والآن انتقل إلى العاصمة بعد الطلب المتزايد من محبي باونس أبوظبي الباحثين عن بديل ل”الجيم” الممل ومخيمات اللياقة البدنية المرهقة، إن حصص”باونس فِت” تقدم نظام تمرين هيكلي لمدة ساعة (تشمل الإحماء) شاملة كافة فوائد القفز الحُر. فهي تمارين عالية التركيز ومتدنية التأثير على القلب، تساعد على حرق السعرات الحرارية وتحسن تناغم جميع العضلات وترفع مستوى دقات قلبك.

الفرع الجديد ل”باونس” في أبوظبي أكبر بحوالى 30% من باونس دبي ويوفر الكثير من المميزات الجديدة، مثل “إكس لاين”، “كويك دروب”، زلاقة عملاقة، وليس واحداً فقط بل ملعبين “دودجبول”.فإن عالم الترامبولين الجديد الرائع بأبوظبي يحتوي على أكثر من 100 ترامبولين متصلة، يسمح لك حرفياً بالطيران في الهواء والقفز على الحائط. فمع كل هذا المرح تستطيع حرق السعرات الحرارية دون أن تشعر..

يمكنك أيضا قراءة More from author