بالفيديو والصور افتتاح متحف جيمس بوند الخاص في النمسا

شخصية جيمس بوند واحدة من أهم الشخصيات في السينما العالمية ، ليس هذا فحسب ، بل إن جيمس بوند يعتبر فخرا لبريطانيا ، حتى أن افتتاح دورة الألعاب الأولمبية في لندن ، شهدت دخولا مميزا لملكة بريطانيا الملكة إليزابيث الثانية مع جيمس بوند .

بالفيديو والصور افتتاح متحف جيمس بوند الخاص في النمسا
بالفيديو والصور افتتاح متحف جيمس بوند الخاص في النمسا

الجديد هنا أن الشهر المقبل سيشهد افتتاح متحف سينمائي مذهل يحتفي بشخصية العميل 007 على قمة جبل جايسلاخكوغل في سولدن في النمسا ، على ارتفاع 9800 قدم ، بجانب أحد المواقع الشتوية المستخدمة في فيلم سبيكتر.

متحف جيمس بوند

المتحف تم تصميمه ليبدو مثل عوامة الشرير في فيلم بوند ، وبجانب المتحف يوجد مطعم Ice Q، في المبنى الذي كان بمثابة العيادة الطبية الخاصة الخيالية Hoffer Klinik في الفيلم.

متحف خاص للعميل 007

المتحف، المسمى 007 Elements والذي يتم الوصول إليه عبر تلفريك Gaislachkoglbahn ، يعرض صناعة الأفلام التي تم تصويرها في سولدن ويعرض إطلالات حول المواقع المستخدمة في سبيكتر ، ويحاول المتحف تقديم العميل 007 للعالم بطريقة مختلفة ومفهومة.

مدير أفلام جيمس بوند ساهم في تصميم المتحف

تم تصميم المبنى من قبل المهندس المعماري النمساوي يوهان أوبرموسر ، أما مرافق المتحف فقد تمت الإستعانة في تصميمها بالمدير الفني لأفلام  بوند Art Director Neal  Callow  ، الذي قال في بيان: هدفنا من 007 Elements هو سرد قصة صنع أفلام 007 بطريقة حديثة ومفعمة بالمشاعر ، ونريد استخدام هذا الموقع المدهش لوضع ضيوفنا في بيئة بوند ، وإضفاء الحيوية على القصص بطريقة فريدة لا تُنسى.

رحلات سياحية إلى بلدة سولدن

هذا ويتوقع أن يكون المتحف سببا في زيادة السياحة والرحلات المتجهة إلى بلدة سولدن في النمسا .