بالفيديو والدة لاعب تشيلسي جورجينيو تتفوق على ابنها في مهارات كرة القدم

بالفيديو والدة لاعب تشيلسي جورجينيو تتفوق على ابنها في مهارات كرة القدم
بالفيديو والدة لاعب تشيلسي جورجينيو تتفوق على ابنها في مهارات كرة القدم

البرازيل تتنفس كرة قدم ، هذه ليست مجرد مقولة ، فالحقيقة أن البرازيل تضم ملايين اللاعبين واللاعبات في كرة القدم ، ومن نال الشهر منهم لا يتجاوزون 1 في المئة فقط ، والدليل أن لاعبا بحجم جورجينيو الذي انتقل إلى فريق تشيلسي مقابل 57 مليون إسترليني ، لم يستطع التفوق على والدته في مهارات كرة القدم .

لاعب تشيلسي الجديد يسقط أمام والدته

ويبدوا أن البرازيلي جورجينيو القادم من نابولي إلى البلوز ، لن يكون بحاجة لتدريبات إضافية في ملعب ستامفورد بريدج ، حيث يمكنه أن يؤدي حصصا تدريبية مكثفة مع والدته التي تتمتع بمهارة كبيرة.

والدة جورجينيو تتفوق على ابنها في مهارات كرة القدم

وانتشر فيديو عبر مواقع التواصل يظهر فيه اللاعب ، القادم إلى النادي اللندني مقابل 57 مليون جنيه إسترليني ، وهو يتبادل ركل الكرة بمهارة كبيرة على الشاطئ مع والدته التي لم تقل عنه مهارة.

والدة جورجينيو لا تتركه

ولا تترك والدة جورجينو نجلها ، إذ صاحبته إلى لندن وحضرت إلى متجر تشيلسي وحرصت على التقاط صور بصحبة قميص نجلها في تشيلسي ، وسجل جورجينو الإيطالي المولود في البرازيل هدفًا من ركلة جزاء بنجاح في الفوز الكبير 3/0 على هدسفيلد في افتتاح مباريات تشيلسي بالدوري الممتاز.

مدرب نابولي نقل اللاعب البرازيلي معه إلى تشيلسي معه

ولعب جورجينيو تحت قيادة المدرب الإيطالي ماوريتسيو ساري 3 مواسم في نابولي ، قبل أن ينضم لتشيلسي بعد وقت قصير من تعاقد ساري على تدريب الفريق الشهر الماضي.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author