بالفيديو.. هلع على طائرة الأمير هاري وزوجته بعد فشل الهبوط في اللحظات الأخيرة!

بالفيديو.. هلع على طائرة الأمير هاري وزوجته بعد فشل الهبوط في اللحظات الأخيرة!
بالفيديو.. هلع على طائرة الأمير هاري وزوجته بعد فشل الهبوط في اللحظات الأخيرة!

أُجبرت طائرة الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل على إفشال الهبوط وتأخيره في اللحظات الأخيرة ، مما تسبب حالة من الذعر والصدمة على الركاب ، حيث تراجعت عن الهبوط قبل لحظات من ملامسة مدرج مطار سيدني.

ما سبب الهلع الذي أصاب طائرة الأمير هاري وزوجته؟

ويرجع سبب عدم هبوط طائرة Qantas قبل لحظات من ملامسة مدرج مطار سيدني ، نتيجة اكتشاف وجود طائرة أخرى على المدرج ، حيث كان الزوجان الملكيان عائدان إلى أستراليا بعد زيارة فيجي وتونغا.

هبوط الطائرة بأمان وسلام تام

وتشير التقارير أن الطائرة حينما كانت تحوم في اتجاه محاولة الهبوط مرة أخرى ، ورد أن الطيار ، نايغل روسر ، قال ممازحا الركاب: “ستحصلون على فرصة أخرى لرؤية المنظر الرائع للميناء” ، وهبطت الطائرة بأمان وسلام تام.

تعليقات الصحافة على الواقعة

وعلق مراسل ABC News  جيمس لونغمان ، على الواقعة في تغريدة نشرها على تويتر: “طائرة أخرى على المدرج تعيق الطريق ، لذا تراجعت الطائرة في اللحظة الأخيرة”.

كما كتب الصحفي ، أوميد سكوبي ، في وقت الكشف عن الحادثة : ” لقد أفشلت طائرتنا هبوطها ، ولكن كابتن الطائرة أوضح أن هناك طائرة أخرى على المدرج تسير ببطء شديد”.

وقالت المحررة الملكية ، إيميلي ناش : “اضطر الطيار لإحباط الهبوط في سيدني قبل لحظات من ملامسة العجلات للمدرج ، بسبب وجود طائرة أخرى على المدرج ، محاولة ثانية آمنة ممتازة من قبل كابتن  @qantas، نايجل روسر”.

والجدير بالذكر ، أن الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل ، الحامل بطفلها الأول ، عادا إلى سيدني بعد زيارة تونغا أثناء الجولة الملكية لأستراليا والمحيط الهادئ.

يمكنك أيضا قراءة More from author