بالفيديو نانسي عجرم تحقق امنية طفلة

النجمة اللبنانية نانسي عجرم محبوبة للغاية بين الأطفال، لبرائتها وحبها المتبادل مع الأطفال والأغنيات التي تقدمها لهم، وقد عرفت نانسي عجرم بأمنية طفلة تريد أن تقابلها، وبالقعل قابلتها نانسي وحققت أمنياتها.

نانسي عجرم

نانسي عجرم تحقق حلم طفلة وتقابلها

حققت النجمة اللبنانية أمنية طفلة كانت تحلم بمقابلتها ومشاركتها الغناء أيضًا، ولم تصدق الطفلة الأمر عندما حدث وكانت في حالة كبيرة من السعادة، وكان ذلك بمساعدة جمعية تمنى اللبنانية.

الفيديو:

أخر نشاطات نانسي عجرم الفنية

  • من المقرر أن تستضيف القرية العالمية في دبي الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مساء يوم الجمعة القادم الموافق 16 فبراير 2018 في حفلات الموسم الثاني والعشرين، ومن المقرر أن تقدم نانسي في هذا اللقاء مجموعة مختارة من أغانيها منها: أخاصمك آه، ويا سلام، ويا طبطب يا دلع، وبتفكر في إيه، وإحساس جديد، وبدك تبقى فيك، ومعقول الغرام وغيرها من أغانيها المميزة والتي يعشقها الجمهور ويتفاعل معها.
  • ومن الجدير بالذكر أن ضيوف القرية العالمية في حفلات الموسم الثاني والعشرين، سيقابلون نجومهم المفضلين كل يوم جمعة وسيكون ذلك إبتداءًا من تمام الساعة 9 مساءً على المسرح الثقافي الرئيسي، وحضور جميع الحفلات سيكون ضمن سعر تذكرة الدخول مقابل 15 درهم إماراتي فقط.
  • كما يذكر أن المسرح الثقافي الرئيسي شهد هذا الموسم مجموعة من التطويرات والتحسينات على المؤثرات الصوتية والمرئية سيلاحظها الجمهور من خلال الحفلات.
  • وكانت قد شاركت نانسي مؤخرًا في لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب الغنائية للأطفال The Voice Kids، والذي كان يذاع على فضائيات MBC، وانتهت حلقاته منذ عشرة أيام بفوز الطفل حمزة لبيض بلقب البرنامج في موسمه الثاني.
  • وكانت نانسي قد طرحت ألبومها الأخير “حاسة بيك”، منذ عدة أشهر وحققت من خلاله نجاحًا كبيرًا.

يمكنك أيضا قراءة More from author