بالفيديو ناشطون يهاجمون نانسي عجرم بعد كسرها خاطر معجبة

بالفيديو ناشطون يهاجمون نانسي عجرم بعد كسرها خاطر معجبة
بالفيديو ناشطون يهاجمون نانسي عجرم بعد كسرها خاطر معجبة

 

تحت وسم #عيب_عليكي شن حساب الوجه الآخر على إنستغرام هجوما حادا على النجمة اللبنانية نانسي عجرم ، بعد أن انتشر فيديو لنانسي بصحبة ابنتيها وزوجها فادي الهاشم ورفضت نانسي طلب أحد المعجبات بالتقاط صورة معها.

كسر الخواطر

الوجه الآخر الذي يرفع مقولة رضا المشاهير ليس غايتنا شعارا له، شن هجوما حادا للغاية، مذكرا نانسي عجرم بماضيها قبل الشهرة، حين كانت أقصى أمانيها التقاط صورة مع نوال الزغبي أو الحصول على توقيع راغب علامة، وانتقد الحساب طريقة تعالي نانسي عجرم على المعجبة وكسر خاطرها، كما وقدم لها نصيحة حتى لا تفقد المزيد من رصيدها عند الجمهور بسبب هذه الأفعال.

زوج نانسي يعتذر للمعجبة

الغريب في الأمر أن زوج نانسي الطبيب فادي الهاشم شعر بمدى الإحراج الذي تعرضت له المعجبة فاعتذر منها أكثر من مرة، لكن نانسي لم تبالي مطلقا وواصلت سيرها.

انتقادات سابقة للفنانة نانسي عجرم بسبب التعري

الوجه الآخر ذاته وفي منشورات سابقة انتقد نانسي أيضا بسبب تركها للرزانة التي عرفت عنها واتجاهها إلى تقليد الفنانات الصاعدة فيما يتعلق بالتعري ومحاولة استعراض الجسد على حساب الصوت والفن الذي تقدمه، سواء كان ذلك في تصوير الأغاني أو الغناء على المسرح أو تصوير الإعلانات التجارية التي لم تتخلى عنها نانسي وهي في نهاية حملها الثالث.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#عيب_عليك عليك يا #نانسي_عجرم نعم #عيب_عليك عليك تتكبري على الناس يلي صنعوا منك نجمة بعد ان كنت لا شيء، لا تنسي ماضيك وكيف كنت في أيام مراهقتك تحلمين ان تأخذي صورة تذكارية مع #نوال_الزغبي أو #راغب_علامة #عيب_عليك تكسري بخاطر هذه الشابة الصغيرة التي طلبت ان تتصور معك نصيحة لك يا #نانسي_عجرم لانك بدأت تفقدين الكثير من رصيدك ومحبتك عند الجمهور، راقبي نفسك في هذا المقطع وانت ترفضين طلب إحدى المعجبات بالتقاط صورة معها، وكيف يحاول زوجك #فادي_الهاشم الاعتذار من المعجبة؟ #عيب_عليك #الوجه_الآخر #مشاهير #نجوم #غناء #مسلسلات #فيديو #سينما #أفلام

A post shared by الوجه الآخر (@alwajhalakhar) on

يمكنك أيضا قراءة More from author