بالفيديو.. مقدمة برامج تقفز من شقتها في محاولة ثانية للانتحار خلال أيام

مقدمة برامج تقفز من شقتها في محاولة ثانية للانتحار خلال أيام
مقدمة برامج تقفز من شقتها في محاولة ثانية للانتحار خلال أيام

حاولت مقدمة البرامج التلفزيونية في جمهورية الدومينيكان كيارا روميرو الانتحار للمرة الثانية خلال عدة أيام ، من محاولتها الأولى بتقطيع عروقها ، إلا أنها أصبحت في حالة صحية مستقرة.

مقدمة برامج تحاول الانتحار للمرة الثانية

ويشار أنه تم العثور على كيارا طريحة على الأرض خارج منزلها في مدينة سان بيدرو دي ماكوريس شمال شرق الدومنيكان الخميس الماضي ، بعد أن قفزت من شقتها الكائنة بالطابق الثالث.

هذا ونشرت كيارا يوم الثلاثاء الماضي ، تعليقًا غامضًا على حسابها في إنستغرام باللغة الإسبانية ، قالت فيه: “نعتقد أحيانًا أنها قد تكون نهايتنا أو نهاية شيء ما ، وهي مجرد فرصة يمنحنا الله إياها ليرينا أننا ما زلنا نملك الكثير لنقدمه وأننا لا نزال نملك ما هو أفضل”.

كاميرا ترصد لحظة سقوط كيارا روميرو من شقتها

وتجدر الإشارة ، أن كاميرا مراقبة في مبنى مجاور التقطت اللحظة الحزينة ، عندما سقطت كيارا البالغة من العمر 29 عامًا على الأرض ، وأصيبت بكسور في قدميها ورضوض بالرأس.

وأكدت تقارير الشرطة أن زوجها كارلوس باولينو (29 عامًا) ، قال إن كيارا حاولت أيضًا قطع عروقها يوم الأربعاء الماضي ، فيما كشف أنها من المفترض أن تخضع لعملية جراحية بقدميها في مستشفى بالعاصمة سانتو دومينغو.

هذا وأظهرت لقطات إضافية لكاميرا المراقبة خروج الزوجين من شاحنة بيضاء ولحظة قيام باولينو وبعض السكان بمساعدة كيارا ثم وضع باولينو زوجته في السيارة واتجه إلى مستشفى محلي.

كيارا تكشف عن تعرضها لاعتداء جنسي أثناء طفولتها

والجدير بالذكر ، أن محاولات انتحار كيارا جاءت بعد ثلاثة أشهر تقريبًا من كشف مقدمة البرامج التلفزيونية الترفيهية في منشور على إنستغرام عن تعرضها لاعتداء جنسي أثناء طفولتها من قبل زوج أمها.

https://youtu.be/Amto7tjSGh4

يمكنك أيضا قراءة More from author