بالفيديو.. مغنية أيرلندية شهيرة تعلن إسلامها وتغير اسمها لـ شهداء

بالفيديو.. مغنية أيرلندية شهيرة تعلن إسلامها وتغير اسمها لـ شهداء
بالفيديو.. مغنية أيرلندية شهيرة تعلن إسلامها وتغير اسمها لـ شهداء

قررت احدي نجمات موسيقي البوب ، وهى مغنية أيرلندية شهيرة تدعى شينيد أوكونور ، اعتناق الإسلام ، وتغيير اسمها إلى شهداء ، مما أثار حالة من الجدل والدهشة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

قصة مغنية أيرلندية شهيرة أسلمت وغيرت اسمها لـ شهداء

صرحت أوكونور البالغة من العمر 51 عامًا ، بقرارها عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر ، وجاءت التويتة : ” جميع الكتب المقدسة توجه للإسلام ، فخورة باعتناقي الإسلام دين السلام والمحبة ، كما ستنادونني في المستقبل باسمي الجديد شهداء”.

المغنية حديثة الإسلام تؤذن للصلاة

هذا ولم تكتفِ شهداء بذلك ، بل نشرت المغنية الأيرلندية مقطع فيديو ، وهي تؤذن للصلاة ، ثم غيرت صورتها الشخصية لأخرى بالحجاب ، ومعلقة عليها بعبارة Just Do It ، الخاصة بشركة أمريكية شهيرة للمستلزمات الرياضية ، تعني ” فقط افعلها”.

ردود فعل إيجابية بعد قرار شهداء باعتناقها الإسلام

وتجدر الإشارة ، أن التعليقات الإيجابية كانت كثيرة للغاية على قرار شهداء من قبل الأصدقاء والعائلة ، وكشفت عن أول هدية من صديقتها عبارة عن حجاب ، وعبرت عن امتنانها كثيرًا لما شعرت به بمجرد وضعه على رأسها.

والجدير بالذكر ، أن أكونور غيرت ديانتها في تسعينيات القرن الماضي إلى الكاثوليكية المسيحية ، وبحثت بعدها عن الإسلام ، واعتنقته عن اقتناع تام وحب ، لتعلن اسمها الجديد شهداء.