بالفيديو.. لجين عمران تمارس رياضة خطرة من علو شاهق

من خلال عرضها لمقطع فيديو يظهر مشاركتها في ألعاب خطرة، روّجت الإعلامية “لجين عمران” ليوم الرياضة الوطني في دولة الإمارات العربية المتحدة.

فعبر حسابها على “انستغرام”، نشرت عمران هذا المقطع داعيةً إلى المشاركة في اليوم الرياضي الوطني بدولة الإمارات، والذي سيقام بتاريخ 25 نوفمبر الحالي في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية.

كما علّقت عمران على الفيديو، حيث قالت: تجربة جميلة قضيتها اليوم في تصوير فيلم قصير لمجلس دبي الرياضي لتشجيعكم على المشاركة في اليوم الرياضي الوطني يوم ١١/٢٥.

وظهرت لجين عمران في الفيديو خلال نزولها على الحبل من علو مرتفع، قائلةً: طبعاً ما أخبركم كيف بداخلي، فجأة تعمر مصنع للأدرنالين ونشاط مفرط.. ومن بابا الحب والحماس، أوجه دعوة لكل شخص متواجد في دبي أقول له لا تفوت فرصة تجربة رياضات ومغامرات مختلفة وعيش التجربة صح أستمتع ووفقها.. ولا تنسوا موعدنا في اليوم الرياضي الوطني تاريخ 25 نوفمبر في نادي دبي للرياضات البحرية الساعة 4 عصرا.. ودائماً الإمارات تجمعنا.

 

.. طبعا ما أخبركم كيف بداخلي فجأة تعمر مصنع للأدرنالين و نشاط مفرط ? .. و من بابا الحب و الحماس أوجه دعوة لكل شخص متواجد في دبي أقوله لا تفوت فرصة تجربة رياضات و مغامرات مختلفة و عيش التجربة صح ??? أستمتع و وفقها. .. .. و لا تنسوا موعدنا في #اليوم_الرياضي_الوطني تاريخ 25 نوفمبر في نادي دبي للرياضات البحرية الساعة 4 عصرا ?و دائما #الإمارات_تجمعنا.. ❤❤❤ .. @xdubai @dubaisc @adidaswomen @adidas @adidasoriginals #مجلس_دبي_الرياضي #اليوم_الرياضي_الوطني #لجين #لجين_عمران #Dubai #my_dubai #lojain #lojain_omran #celebrity #xline #zipline #ziplining

A video posted by lojain omran لجين عمران (@lojain_omran) on

 

قمة الحماس أنك تتحدى نفسك ???? #الإمارات_تجمعنا في #اليوم_الرياضي_الوطني و أكيد كان لابد من سلفي فيديو لتوثيق هالتجربة? .. @xdubai تجربة جميلة قضيتها اليوم في تصوير فيلم قصير لمجلس دبي الرياضي لتشجيعكم على المشاركة في اليوم الرياضي الوطني يوم ١١/٢٥ شوفوا الفيلم على موقع المجلس @dubaisc وعلى ال #MBC #الإمارات_تجمعنا #UAE_Unites_Us @adidaswomen @adidas @adidasoriginals #lojain #lojain_omran #celebrity #xline #zipline #ziplining #lojain #lojain_omran #لجين #لجين_عمران

A video posted by lojain omran لجين عمران (@lojain_omran) on

يمكنك أيضا قراءة More from author