بالفيديو لجين عمران تبكي بحرقة على فراق آلاء العوادي

نعت الإعلامية لجين عمران صديقتها الغالية الإعلامية العراقية آلاء العوادي، وشاركت لجين عمران حزنها على وفاة صديقتها مع جمهورها من خلال فيديو على السناب شات والذي بدا على صوتها فيه الكثير من مشاعر الحزن والأسى.

لجين عمران

لجين عمران تبكي على رحيل آلاء العوادي

نشرت لجين، عبر حسابها الرسمي على تطبيق التواصل الاجتماعي “سناب شات”، مجموعة من الفيديوهات وهي تبكي على فراق صديقتها الغالية آلاء العوادي، وقالت لجين: “يسعدلي مساكم وين ما كنتوا يا رب. الكل تعود علي دائمًا في السوشيال ميديا أني أكون مبسوطة وسعيدة وأدعو الى السعادة والمحبة والفرح، ولكن الواحد الا ما يمر في بعض الأوقات في ظروف صعبة ولكن هذا واقع الحياة في النهاية”.
ثم أضافت: “قبل فترة حطيت دعاء للمريض. هذه المريضة هي زميلتنا في فريق صباح الخير يا عرب سابقًا، اشتغلنا مع بعض 5 سنوات، وكان مكتبها مقابل مكتبي وأتصبح فيها كل يوم”.
وختمت: “كلكم تعرفوها… زميلتنا آلاء العوادي، اللي توفيت اليوم. لا حول ولا قوة إلا بالله. عانت كثيراً مع مرض السرطان الله يكفيكم شره، ارتاحت.. ارتاحت”.

وكان واضح على صوت لجين التأثر البالغ بفراق صديقتها، بعد أن أخفت وجهها عن الكاميرا في هذا التسجيل حتى لا تظهر تأثرها.

لينك الفيديو: 

الإعلامية لجين عمران

لجين عمران

هي إعلامية سعودية، ولدت في 26 أكتوبر عام 1977، في محافظة الجبيل بالمملكة العربية السعودية، تقدم البرنامج الشهير “صباح الخير يا عرب” على فضائية “إم بي سي” السعودية وذلك بعد أن سبقته بتقديم عدة برامج أخرى متنوعة، لديها ولد يدعى سمير وبنت تسمى جيلان.

عملت في مجال البنوك والمصارف حتى عام 2004، عندما انتقلت إلى دولة البحرين، وبدأت بعد ذلك مشوارها الإعلامي من خلال تقديم “برنامج الحال مع لجين”.

يمكنك أيضا قراءة More from author