بالفيديو قاتل طالب الرحاب بسبب علاقة آثمة يمثل جريمته أمام الكاميرا

قاتل طالب الرحاب بسبب علاقة آثمة يمثل جريمته أمام الكاميرا
قاتل طالب الرحاب بسبب علاقة آثمة يمثل جريمته أمام الكاميرا

بعد أن أثار القضية جدلا كبيرا في مصر ، خرج المتهم بقتل طالب الرحاب ومثل جريمته أمام الكاميرا ، واعترف بأنه قتل الضحية ودفنه في مطبخ شقة مؤجرة ، بسبب وجود علاقة آثمة بينه وبين ابنته .

قاتل طالب الرحاب يمثل جريمته أمام الكاميرا

واعترف المتهم بالأسباب الحقيقية التي دفعته لارتكاب الجريمة، وقام بتمثيلها في حضور رجال الأمن ، وكانت القصة بدأت بعد أن تلقت الشرطة بلاغًا من الأهالي، يفيد بانبعاث رائحة كريهة صادرة من إحدى الشقق بعقار في مدينة الرحاب، وانتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبفحص الشقة تبين أنها خالية من السكان وتُستخدم في التأجير، وتم العثور على آثار حفرة، وخلال البحث تبيّن أن فيها جثة شاب في العقد الثالث من عمره وهي للطالب المختفي منذ أسبوع أثناء توجهه لزيارة خطيبته في مدينة الشروق.

إدعاء القاتل وجود علاقة آثمة بين القتيل وابنته

وأوضحت تحريات المباحث في التجمع ، أن أسباب الجريمة تعود إلى خلافات بين المجني عليه ووالد خطيبته ، بعد معرفة الأول أن الأخير سبق اتهامه في قضية مخدرات ، وصادر ضده حكم ، ومتهرب منه ومنتحل اسم شخص آخر للتمكن من الهروب، لكن بعد القبض على المتهم ، ادّعى في التحقيق أن سبب قتله المجني عليه هو وجود علاقة آثمة تجمعه بابنته.

القتيل كشف سر القاتل

وقال المتهم في اعترافاته إن ابنته ارتبطت بالمجني عليه منذ 8 سنوات ، استطاع خلال تلك المدة كشف سر هروبه من تنفيذ حكم بالسجن المؤبد لمدة 25 سنة ، بالإضافة إلى وجود حكم غيابي آخر عليه بالسجن لمدة 15 سنة.

القاتل اتفق مع ابنته على استدراج الشاب لقتله

وقال قاتل طالب الرحاب ، اتفقت يوم الواقعة مع ابنتي لاستدراج خطيبها واتصلت به بحجة أنني سأقوم بمنحه أموالًا، ولدى وصوله استعنت بـ 5 أشخاص وضعوا لاصقًا طبيًا على فمه، وتوثيقه بالحبال والتعدي عليه بالضرب لتأديبه.

دفن القتيل في حفرة داخل المطبخ

وتابع القاتل أثناء تمثيل الجريمة : بعدها قمت بخنقه وسحبه إلى المطبخ ، وقمت بإلقاء جثته بحفرة في المطبخ ، ووضعت على الجثمان جوال فحم ، ظنًا مني أن الفحم سيمتص رائحته

 

يمكنك أيضا قراءة More from author