بالفيديو | في أول ظهور له بعد وفاتها .. شاهد رسالة معتز الدمرداش لـ كريمة مختار

ظهر الإعلامي المصري معتز الدمرداش، على الشاشة بعد وفاة والدته الفنانة الكبيرة كريمة مختار، تحت شعار “حان وقت العمل”، موضحا أن هذا الشعار من الدروس التي استفادها من الفنانة كريمة مختار.

وقال الدمرداش خلال برنامج “90 دقيقة” المذاع على قناة “المحور” حلقة السبت 21 من يناير الحالي، أن والدته تعرضت لمثل هذا الموقف قبل عرض مسرحية العيال كبرت، وأصرت حينها أن تعود للعمل إحتراما لزملائها ولجمهورها بعد تلقي العزاء بيوم في وفاة والدها، و تعاطفا أيضًا مع فريق الإنتاج، حتى لا تعرضه للخسارة.

كما تحدث عن الدروس المستفادة من سيرتها وأنها كانت تحب وتحترم الجميع وتقبل الآخر بعيدا عن المستوى المادي أو الاجتماعي، وكانت تشدد وتؤكد له دائما على قيمة التواضع ومحبة الجميع.

وأضاف الدمرداش، أن العزاء والجنازة كانت بمثابة تكريما لها، ووجه الشكر لكل من قام بتقديم العزاء له، معقبا “انا بوجه الرسالة دي لأمي: “شرفتيني ورفعتي راسي بين الناس وعمري ما سمعت عنك حاجة وحشة وطول عمري باخد منك السيرة الحلوة واحترام الآخر والتواضع، و اتعلمت منك كتير أوي..علمتيني احترم نفسي وشكرا يا ماما وربنا يجعل مثواك الجنة”.

يذكر أن الفنانة كريمة مختار توفيت، في الثاني عشر من يناير الحالي بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 82 عاماً، واشتهرت كريمة مختار بوجهها الناضح طيبة وحكمة، وغالباً ما لعبت دور “الأم”، حتى أصبح ملتصقاً بها، حتى تم تلقيبها بـ “ماما نونة” وذلك لدورها في مسلسل “حمادة عزو” مع الفنان يحيى الفخراني.

يمكنك أيضا قراءة More from author