بالفيديو.. عصابة أطفال تسرق محلًا تجاريًا بطريقة يعجز عنها اللصوص الكبار

بالفيديو.. عصابة أطفال تسرق محلًا تجاريًا بطريقة يعجز عنها اللصوص الكبار

استغلت عصابة من الأطفال صغر أحجامهم  لتنفيذ عملية سرقة أحد المحلات التجارية في العاصمة عمان ، ولكن بطريقة احترافية يعجز عنها اللصوص الكبار ، وتمكنت كاميرات المراقبة من تصوير الواقعة.

سرقة عصابة أطفال محلًا تجاريًا بطريقة احترافية

تداول نشطاء أردنيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر عصابة من الأطفال ، وهم يقومون بسرقة أحد المحلات التجارية بعمان ، وتمكنوا من الهرب من صاحب المحل بعد سرقة الأموال.

قام أحد الأطفال الذين كانوا ثلاثة بافتعال أصوات بالقرب من ثلاجة للمرطبات عدة مرات ، وهو ما لفت انتباه صاحب المحل ودفعه للتوجه نحو مصدر الصوت ، حيث قام طفل آخر بمغافلته والتسلل من خلفه إلى المحل.

كما قام الطفل بعدها بالزحف على قدميه حتى وصل إلى صندوق الكاش وسرق الأموال التي كانت بداخله ، وبعد أن انتهى من سرقة الكاشير قام بالتلصص مرة أخرى خلف صاحب المحل ، الذي كان منشغلًا مع رفاق اللص ليهرب الثلاثة من المكان.

مديرية الأمن العام الأردني تقبض على الأطفال الثلاثة

هذا وعقب انتشار مقطع الفيديو أصدرت مديرية الأمن العام الأردني بيانًا مقتضبًا أعلنت خلاله أن التحقيقات قادت لتحديد هوية الأحداث الثلاثة حيث ألقي القبض عليهم جميعًا ، وتم تحويلهم للجهات المختصة لاستكمال الإجراءات اللازمة بحقهم.

وقال البيان: “إن كوادر البحث الجنائي تمكنوا من القبض على ثلاثة أحداث ظهروا خلال مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال قيامهم بسرقة أحد المحال التجارية في العاصمة عمان”.

رصد كاميرات المراقبة للواقعة والتعرف على الأطفال

كما أضاف الأمن الأردني : “العاملون في قسم بحث جنائي شرق العاصمة عمان باشروا التحقيق في شكوى تقدم بها صاحب أحد المحال التجارية (سوبر ماركت) في منطقة ماركا حول قيام ثلاثة أشخاص بمغافلته وسرقة مبالغ مالية من داخل المحل وهو ما ظهر خلال مقطع فيديو رصدته كاميرا المحل وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي”.

مصدر : على الاغلب ان هذا الفيديو ليس بالاردن .. مش طبيعين العيال 😱

Posted by ‎مجدي الباطية‎ on Tuesday, December 4, 2018

يمكنك أيضا قراءة More from author