بالفيديو.. سعد الصغير يعتدي على ساندي

 

فوجئت “ساندي” ببث حلقتها في برنامج “سعد وسعد” الذي يقدمه سعد الصغير وأحمد سعد على قناة “الحياة”، بعد أن طالبت بعدم عرضها، حيث أنها تعرّضت لموقف محرج خلال استضافتها في البرنامج، إذ قام سعد بتوبيخها وضربها على رأسها.

بدأت التفاصيل قبل ستة أشهر عندما وافقت ساندي على الظهور في البرنامج، ولكنّ سعد الصغير تعامل معها خلال الحلقة بشكل غير لائق، وظلّ يعنفها ويجذبها من يدها بل وقام بضربها على رأسها عدة مرات.

تطالب ساندي القائمين على البرنامج بعدم عرض الحلقة أو حذف الإساءة التي تعرضت لها، وبالفعل، وعدها القائمون بحذف تصرفات سعد الصغير، لكنها فوجئت بعرض الحلقة كما هي.

وأعربت ساندي عن استيائها من هذا التصرف، وكتبت على فيسبوك تقول: اللي حصل من قناة “الحياة” وسعد الصغير تصرف غير لائق وأكيد هيكون لي رد عليه. اللي حصل يا جمهوري الفاضل إنّه صورت الحلقة من حوالي ٦ شهور، وحصل من فنان يدعى سعد الصغير تصرفات غير لائقة زي ما حضارتكم شوفتو وطلبت من معد البرنامج، وأحمد سعد حذف الجزء اللي الفنان غلط فيه ومد إيده عليا يتشال، ووعدوني أن الحلقة مش هتتعرض غير بالشكل اللي يرضيني، وفات ٦ شهور ولقيت الحلقة اتعرضت قلت أكيد إنّها اتحذف منها مشاهد الإساءة اللي للأسف وبعتذر إني ما ردتش على الفنان بضربة مماثلة.

يذكر هنا أن أحمد سعد استاء من تصرفات سعد الصغير إزاء ساندي، وظلّ يطالبه بالتوقف عن تعنيفها، ورغم ذلك، استمر سعد الصغير في توبيخ ساندي، وكرّر ضربها على رأسها.

يمكنك أيضا قراءة More from author