بالفيديو سامسونج تضرب تحت الحزام وتحرج آبل في فيديو دعائي

بالفيديو سامسونج تضرب تحت الحزام وتحرج آبل في فيديو دعائي
بالفيديو سامسونج تضرب تحت الحزام وتحرج آبل في فيديو دعائي

فيما وصفه متابعون بالضرب تحت الحزام ، أطلقت شركة سامسونج إعلان فيديو تقارن فيه هاتفها “Galaxy S9 ” ، مع هاتف  “iPhone 6″، مستغلة عيب البطء في هاتف آيفون.

وظهرت في الإعلان فتاة تستخدم آيفون 6 وتواجه مشكلة مع بطئ تحميل التطبيقات وغيرها من المشاكل التقنية بسبب البطارية القديمة، وتتجه إلى مركز الخدمة الذي ينصحها بتحديث الهاتف أو إيقاف التباطؤ الذي يؤدي إلى توقف عمل الهاتف الذكي.

آبل اعترفت بمشكلة البطء في تليفونات آيفون

تجدر الإشارة إلى أن حل مشكلة آيفون في الفيديو يمكن عن طريق استبدال البطارية، لكن الفيديو لا يذكر ذلك بل نرى الفتاة في نهاية المطاف تشتري هاتفا ذكيا من ماركة سامسونج، يذكر أن شركة آبل كانت قد اعترفت أن أداء أجهزة الآيفون يبدأ بالانخفاض في حال أصبحت البطاريات في الهواتف الذكية قديمة.

 

سامسونج ستعجل في طرح هاتف غالاكسي نوت-9

من جانب آخر، ذكرت مواقع مهتمة بشؤون التقنية أن سامسونج لن تنتظر حتى شهر أغسطس، بل ستطرح هاتف “غالاكسي نوت-9” المنتظر قبل الموعد، وقالت تقارير إن الشركة قد تفرج عن الهاتف أواخر يونيو القادم، لتكون قد استبقت بذلك طرح آبل لهواتفها الجديدة، وعززت مواقعها في الأسواق.

مواصفات غالاكسي نوت-9

وفيما لم تدل سامسونج بأية معلومات رسمية عن مواصفات الهاتف الجديد، أكدت بعض التسريبات أن “هيكله سيأتي أقصر بمقدار ميليمترين من هيكل نوت-8، وقد يزود بمعالجات من نوع Snapdragon 845 أو Exynos 9810، وذاكرة وصول عشوائي 8 غيغابايت”، ومن المنتظر أن يأتي الجهاز الجديد بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 24 ميغابيكسل، وأخرى أمامية بنفس الدقة، وماسح لبصمات الأصابع مدمج بالشاشة.

يمكنك أيضا قراءة More from author