بالفيديو.. رد فعل دونالد ترامب الغريب بعد فشله في إغلاق مظلته

بالفيديو.. رد فعل دونالد ترامب الغريب بعد فشله في إغلاق مظلته
بالفيديو.. رد فعل دونالد ترامب الغريب بعد فشله في إغلاق مظلته

أثار تصرف قام به الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث فشل في إغلاق مظلة المطر التي كان يحملها قبل دخوله باب طائرته، ما دعاه لتركها خارج الباب.

رد فعل غريب من دونالد ترامب بعد فشله في إغلاق مظلته

تداولت وسائل إعلام أمريكية مقطع فيديو ، يرصد تصرف دونالد ترامب “72 عامًا” عندما فشل في إغلاق مظلة المطر ، واتخاذه سريعا قرار بالهرب من الموقف المحرج ، ويترك المظلة خارج الباب ويدخل للطائرة.

موقف ترامب يثير سخرية نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي

أثار تصرف الرئيس ترامب السخرية ، حيث تسلم أحد رجال الخدمة السرية زمام الأمور وأغلق المظلة العنيدة ، و كتبت “الديلي ميل” خبرًا عن الحادثة الطريفة تحت عنوان: ”فشل الرئيس ترامب في إغلاق مظلته الخاصة وترك أحد رجال الخدمة السرية لإكمال المهمة له”.

وتسبب المشهد في الاستهزاء بالرئيس دونالد ترامب ، بسبب فشله في إغلاق المظلة الخاصة به ، بينما كان يستقل طائرة سلاح الجو ، حيث أمسك بالغطاء المضاد للماء لحماية نفسه من الطقس الرطب في قاعدة أندروز المشتركة في ولاية ماريلاند ، لكن بعد أن تسلق المدرج للذهاب داخل الطائرة فاجأ المتفرجين بما فعله بعد ذلك.

مواقف ترامب الطريفة مع المظلات

هذا ولا يُعرف سرُّ مواقف ترامب الطريفة مع المظلات ، إذ سبق وانتشرت مقاطع وهو يحمل المظلة ليتقي المطر دونما الاكتراث بزوجته ميلانيا ، إذ كان يستأثر بالمظلة لوحده تاركًا إياها تحت المطر.

يمكنك أيضا قراءة More from author