بالفيديو رئيسة كرواتيا تشجع منتخب بلادها من قمة الناتو

بالفيديو رئيسة كرواتيا تشجع منتخب بلادها من قمة الناتو
بالفيديو رئيسة كرواتيا تشجع منتخب بلادها من قمة الناتو

رئيسة كرواتيا كوليندا كيتاروفيتش التي أصبحت حديث وسائل الإعلام عالميا بسبب تشجيعها المستمر لمنتخب بلادها الذي وصل إلى نهائي كأس العالم 2018 ، لم تتمكن من حضور مباراة نصف النهائي أمس بين كرواتيا وإنجلترا، لكن هذا لم يمنعها من تشجيع منتخب بلادها.

قمة الناتو حرمت الرئيسة الكرواتية من حضور المباراة

كوليندا كيتاروفيتش لم تتمكن من الحضور في ملعب لوجنيكي، من أجل تشجيع منتخب بلادها في نصف نهائي مونديال روسيا بسبب انشغالها بحضور قمة الناتو في بلجيكا ، ولكن قمة الناتو المنعقدة في بروكسل ، لم تمنع كيتاروفيتش ، من إرسال رسالة مصورة لمنتخب كرواتيا، قبل بدء المباراة ، لتأكيد دعمها ومساندتها لهم قلبا وقالبا.

رئيسة كرواتيا تشجع منتخبها من قمة الناتو

وشاركت الرئيسة رسالة مصورة عبر حسابها الرسمي على “فيسبوك” ، والذي أكدت فيه لكل لاعبي منتخب بلادها بأنها معهم في كل ثانية من المباراة.

رسالة مؤثر من رئيسة كرواتيا إلى منتخب بلادها

وقالت: “أحر تحية لأحبابنا من بروكسل من قمة “الناتو”.. للأسف ، لا أستطيع أن أكون معكم شخصيا الليلة ، ولكني سأكون مع كل قلب في كل ثانية من اللعبة ، أتمنى أن تبذلوا أفضل ما لديكم ، العبوا لعائلاتكم ، ولجميع الشباب الذين يبحثون عن فرصة في كرواتيا ، والعبوا لكرواتيا نفسها وللشعب الكرواتي وجميع المشجعين لدينا ، حظا سعيدا ونحن في المباراة النهائية”.

كوليندا جرابار كيتاروفيتش قادت مشجعي كرواتيا في المدرجات

وكانت الرئيسة كوليندا جرابار كيتاروفيتش لفتت الأنظار خلال تواجدها في كأس العالم 2018، وتشجيعها منتخب بلادها ضد نظيره الروسي ، وتواجدت  في المدرجات وهي مرتدية القميص الخاص بمنتخب بلادها ، وعقب الفوز توجهت لغرفة الملابس الخاصة باللاعبين ، وحضرت مباراة ربع النهائي بصحبة رئيس وزراء روسيا ديمتري ميدفيدف.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author