بالفيديو.. حكيم زياش يسلم والدته جائزة أفضل لاعب في الدوري الهولندي

بالفيديو.. حكيم زياش يسلم والدته جائزة أفضل لاعب في الدوري الهولندي
بالفيديو.. حكيم زياش يسلم والدته جائزة أفضل لاعب في الدوري الهولندي

فاجئ نجم الكرة المغربي في فريق أياكس أمستردام، حكيم زياش ، جمهوره ومحبيه، باصطحاب والدته، أثناء استلامه جائزة أفضل لاعب في الدوري الهولندي، وهذا ما يعرف عن زياش وتعلقه الشديد بوالدته، وحرصه الدائم على توثيق لحظاته معها عبر الصور والفيديو.

حكيم زياش يصطحب والدته إلى منصة التتويج

اصطحب حكيم زياش والدته إلى منصة التتويج حين توج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الهولندي، حيث سار ممسكا بيدها على البساط الأحمر، وحين استلم الجائزة قام بإهدائها للوالدة التي بدا عليها التأثر مما قام به الابن البار.

إعجاب واسع على النت بــ زياش ووالدته

وحظي زياش البالغ من العمر 25 عاما، على إعجاب واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، وأثنى المعجبون باللاعب على اللقطة الجميلة التي وقف فيها الابن بعرفان إلى جانب الأم التي سهرت على تربيته قبل أن يصبح نجما لامعا.

كلمة والدة زياش للصحافة

ومن جانبها، قالت والدة حكيم زياش في تصريحات صحفية على هامش التتويج إنها فخورة بابنها وتدرك أنه رفع راية المغرب عاليا من خلال ما يقوم به في مجال الكرة.

زياش يعد جمهوره بالفوز بدوري الأبطال

كما أبدى زياش فخره بالجائزة التي نالها وسط حضور واسع وقال إنه يضع نصب عينيه المنافسة بقوة في الدوري الهولندي، والعمل على تأهل الفريق إلى الدور الثاني من دوري الأبطال.

هذا ويلعب فريق أياكس أمستردام بمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا، إلى جانب فرق بايرن ميونخ وبنفيكا البرتغالي وأيك أثينا، وقد أبدى زياش رغبة في مغادرة أياكس، كما ذكرت تقارير إعلامية أنه أجرى مباحثات مع فريق روما الإيطالي خلال الأسابيع الأخيرة.