بالفيديو جزء جديد من فيلم الخيال العلمي The Predator

بالفيديو جزء جديد من فيلم الخيال العلمي The Predator
بالفيديو جزء جديد من فيلم الخيال العلمي The Predator

محبو أفلام الخيال العلمي على موعد في شهر سبتمبر القادم مع الفيلم الشهير   Predatorوهو الفيلم الذي أنتج منه جزأين من قبل وتم إعادة إنتاج الجزء الأول مرة ثانية ، وحققت جميع النسخ من الفيلم إيرادات قياسية ، وفي سبتمبر القادم سيتم طرح النسخة الجديدة من الفيلم تحت اسم The Predator.

إنتاج جديدة لـ فيلم الخيال العلمي The Predator

وأصدرت شركة الإنتاج العالمية ، 20the Century Fox  ، العرض الدعائي الجديد لفيلم شين بلاك  The Predator، والذي تدور أحداثه حول مجموعة من الرجال ، يجدون أنفسهم بمفردهم داخل غابة موحشة ، في مواجهة شرسة مع وحش ذي قدرات خارقة ، يبدأ في قتلهم واحدًا تلو الآخر.

إعادة إنتاج فيلم أرنولد شوارزنيجر

الفيلم وهو كما قدمنا من أفلام الخيال العلمي ، وقد سبق تقديمه عام 1987 وكان من بطولة النجم العالمي أرنولد شوارزنيجر ، وقد حقق نجاحًا باهرا وجمع إيرادات تُقدر بـ98.3 مليون دولار ، وهو ما شجع صناعه على تقديم جزء ثانٍ منه بعنوان Predator 2 عام 1990 ، قبل أن يُعاد إنتاج الجزء الأول مرة أخرى تحت اسم Predators عام 2010 ، والذي قام ببطولته حينها النجم الحائز على الأوسكار أدريان برودي ، وحقق إيرادات بلغت أكثر من 127 مليون دولار.

الفيلم الجديد من بطولة جاكوب ترمبلي

هذا وسيُعاد طرح الفيلم، لكن هذه المرة باسم The Predator وسيقوم بإخراجه شين بلاك ، وسيكون من بطولة جاكوب ترمبلي ، كيجان مايكل كاي ، أوليفيا مان ، بويد هولبروك ، ستيرلنج ك. براون ، وينتظر أن يصل إلى دور العرض في 14 سبتمبر.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author