بالفيديو.. تحذيرات من تحديث نظام Windows 10 الجديد

بالفيديو.. تحذيرات من تحديث نظام  Windows 10 الجديد
بالفيديو.. تحذيرات من تحديث نظام Windows 10 الجديد

بعد إصدار شركة مايكروسوفت تحديث نظام Windows 10 مؤخراً ، وبعد تطبيقه على الأجهزة واختباره ، حذر خبراء في شؤون التقنية أن التحديث قد يتسبب لأجهزة الكمبيوتر بمشاكل جدية ، قد الملفات والبيانات الموجودة بالجهاز.

الخبراء يحذرون من تحديث Windows 10

ويشار أن بعض المستخدمين الذين قاموا بتحميل التحديث الأخير من Windows 10  ، حيث تفاجئوا بأن ملف التخزين الذي يحتوي على المستندات والصور المحفوظة في كمبيوتراتهم ، قد فرغ فجأة بعد أن قاموا بتثبيت النسخة الجديدة من نظام التشغيل.

التحديث الجديد يحذف كافة البيانات الموجودة في ملفات users

في حين ، أفاد البعض الآخر أن التحديث الجديد لنظام التشغيل يقوم بحذف كافة البيانات الموجودة في ملفات users ما لم تكن تلك الملفات محفوظة من قبل في سحابة OneDrive الإلكترونية.

نظام التشغيل الجديد حمل إضافي على عمل المعالجات في أجهزتهم

وأضاف البعض أنهم لاحظوا بعد تحميل التحديث الجديد ، أن نظام التشغيل بات يشكل حملا إضافيا على عمل المعالجات في كمبيوتراتهم ، ما أدى إلى نفاد بطاريات الأجهزة بشكل أسرع.

والجدير بالذكر ، أن مايكروسوفت كانت قد طرحت التحديث الأخير لنظام “Windows 10″، في 3 أكتوبر الجاري ، وأوضحت أن هذا التحديث سيعطي المستخدمين ميزات غير مسبوقة ، كالقدرة على استعمال التطبيقات الموجودة في هواتف أندرويد خاصتهم من الحواسب مباشرة.

يمكنك أيضا قراءة More from author