بالفيديو احلام تعلن عن 3 مفاجأت لجمهورها

مؤخرا احتفلت النجمة احلام بعيد ميلادها ال49 مع مجموعة من صديقاتها المقربات، ونشرت أحلام عدة صور ومقاطع فيديو من احتفالاتها، وفي احد الفيديوهات التي نشرتها أعلنت أحلام عن تحضيرها لثلاث مفاجآت قريبا.

احلام

احلام تعلن عن مفاجآت جديدة لجمهورها

في إطار احتفالها بعيد ميلادها ال49 قامت النجمة احلام بنشر عدة صور ومقاطع فيديو تعلن من خلالها عن مظاهر احتفالها بعيد ميلادها.

ومن بين هذه المقاطع فيديو قصير نشرته أحلام تعلن من خلاله استعداداها لتحضير ثلاث مفاجآت لجمهورها قريبًا، إلى جانب مفاجأتها الرابعة والتي يعلمها الجميع هو استعدادها لإحياء حفل كبير في الكويت قريبا.

احتفلت النجمة الكبيرة بعيد ميلادها من خلال حفل دعت فيه مجموعة من صديقاتها المقربات، حتى يشاركونها بفرحتها، وغنوا جميعا معها، حيث غنت أحلام لنفسها بمناسبة عيد ميلادها.

مؤخرا قامت المطربة المعروفة بتصوير أحد الإعلانات الدعائية لصالح إحدى شركات العطور، ظهرت من خلالها بإطلالة مميزة بفستان طويل من اللون الذهبي، وفستان آخر من اللون الأزرق.

وقامت بنشر مقطع الإعلان الجديد الخاص بها عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير انستقرام، ظهرت أحلام خلال الفيديو بإطلالة مميزة من دار الأزياء الكويتية “لبرجوازيه”.

#سري_عطري من @daralteeb_kw

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

ونشرت أيضا مقطع فيديو قصير على انستقرام تظهر فيه إلى جانب زوجها، ومجموعة كبيرة من فريق عملها، وقامت بتوجيه رسالة شكر كبيرة لهم جميعا، وبدأت شكرها لزوجها الذي وصفته بأنه قطعة من روحها.

في كل مره كما تعودت هذا الحب من المقربين لي يحملني الى النجاح والاستمرار فأي كلمه شكر وحب لا توفيهم حقهم سأبدئها لزوجي وحبيبي وصديقي وقطعه من روحي @mubarakalhajri_q ثم سأنتقل الى الشركه المنتجه التي ستكون دائماً شريكه النجاح الشركه الاولى للعطور @daralteeb_kw ثم الى منتجت هذا العمل والدي لها كان الدور الأكبر في هذا العمل والذي كانت بصمتها فيه من البدايه حتى النهايه صديقتي الصدوقه @inassaa وسأنتقل الى الأخ الكبير والصديق مدير عام شركه @luluatalfan ودعمه الكبير لي ولكل حفلاتي في كل العالم احمد ناقروا @ahmedhnagro ومن بعدها سأنتقل الى المخرجة الكبيرة @angyaklyjammal التي حققت العالميه بإخراجها لهذا العمل فشكراً فهلا على محبتك اشعر بها واشعر بأخلاقك معي دائماً وسأنتقل للجمال المشرفه العامة على اللوكات المبدعه @mayaeltal فنظرتها لم تخيب ابداً اما المايستروا @masooma_makeup @reena.hairartist ورينا اللاتي ابدعن في المكياج والشعر وشكراً ل طوني سلامه @antoine_salame الذي صمم اجمل الفستاتين وفِي وقت قصير بس بإبداع مبهر وكبير @labourjoisie والشكر لطاقم التصوير @mohammed_vivid @fotografilles الذين أبدعوا لكم صور من وحي الخيال وبحرفية عاليه جداً الشكر ل @alyousef20300 مدير أعمالي الجميل و @mahaelhajj مديره مكتبي وأختي وصديقتي الصدوقه و صديقي المقرب @omar_adeet والشكر موصول لمدير التصوير العالمي وكل طاقم التصوير و الشكر الكبير ل وأخيراً وليس آخر فقط اريد ان اقول له الله لايحرمني منكم الغالي @loushey @k_janahi اجمل القطع الفرو تلاقونها عندهم @finefourrure وللعلم لقد تم تصوير هذا الإعلان ولأول مره في قصر القصر الذي حكموا فيه كل ملوك #فرنسا وللعلم هذا اول علان تصويري لي 🌹🌹

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

ليقوم بعدها زوجها القطري مبارك الهاجري بنشر صورة تجمعهما على حسابه الرسمي على انستقرام مع بعض الكلمات الرومانسية التي عبر لها عن حبه من خلالها.

على صعيد أخر عرض السبت الماضي الحلقة الأولى من برنامج المسابقات الشهير “ذا فويس” في موسمه الجديد على قناة mbc وذلك بعد عودة أحلام من جديد ضمن فريق التحكيم المكون من اللبناني عاصي الحلاني، واللبنانية أليسا، مع المطرب المصري محمد حماقي.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author