بالفيديو أول حالة تحرش بسيدة سعودية تقود سيارتها

بالفيديو أول حالة تحرش بسيدة سعودية تقود سيارتها الصورة تعبيرية
بالفيديو أول حالة تحرش بسيدة سعودية تقود سيارتها الصورة تعبيرية

لم يمر يوم واحد بعد على بدء تطبيق قرار السماح للمرأة السعودية بقيادة السيارة ، حتى كادت واقعة تحرش أن تتسبب بحادث أليم في شوارع المملكة العربية السعودية.

توثيق حالة تحرش بسيدة سعودية تقود سيارتها

وتداولت صحف إلكترونية وحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو أثار حالة من الغضب ،  بعد أن أظهر أول توثيق لواقعة تحرش بسيدة تقود سيارتها في السعودية.

أول مقطع لحالة تحرش بسائقة سعودية

ونشر الدكتور وائل قاسم وهو دكتور في جامعة النيلين ، ما قال أنه أول مقطع لحالة تحرش بامرأة تقود سيارتها، وكاد المتحرشون أن يتسببوا في حادث.. أملنا كبير في الجهات المختصة أن تسارع إلى ردع هؤلاء وأمثالهم، فقد صدر قانون التحرش قبل موعد السماح بقيادة المرأة، فاستبشرنا خيرًا. ترك هذه الحالة تمر دون عقاب صارم، سيفتح الباب أمام المزيد من المتحرشين.

قانون التحرش أمام اختبار حقيقي

وأضاف قاسم أن قانون التحرش أمام اختبار حقيقي كبير اليوم مع هذه الحادثة المسيئة جدًا، فإمّا أن يكون أو لا يكون. كان البعض يردد أن قانون التحرش مجرد حبر على ورق، ولن يتم تنفيذه بشكل دقيق وجاد وحازم. سنرى ، وفقا لما جاء في حسابه على تويتر.

بدء تطبيق قرار السماح بقيادة السيارات

يشار أن يوم أمس 24 يونيو 2018 كان تاريخيا لنساء المملكة العربية السعودية ، حيث تم رسميا البدء في تطبيق قرار السماح للنساء بقيادة السيارات ، وانطلقت عشرات النساء منذ الساعات الأولى أمس في سياراتهن ، وسط ترحيب كبير من شرطة المرور ، والناس في الشوارع بشكل عام.

يمكنك أيضا قراءة More from author