بالصور 3 جميلات يقتلن والدهن بطريقة وحشية بعد اغتصابهن

 3 جميلات يقتلن والدهن بطريقة وحشية بعد اغتصابهن
3 جميلات يقتلن والدهن بطريقة وحشية بعد اغتصابهن

فاض الكيل في ثلاث فتيات روسيا، وانتهى صبرهن على معاملة والدهن القاسية، التي وصلت إلى حد اغتصابهن، فأقدمن على قتله بطريقة وحشية.

3 جميلات يقتلن والدهن بطريقة وحشية

واعترفت الشقيقات بطعن والدهن حتى الموت، بعد سنوات من التعذيب والاغتصاب ، واتهمت البنات وهن على الترتيب كريستينا عمرها 19 عاما وأنجلينا عمرها 18 عاما وماريا عمرها 17 عاما، بقتل والدهن زعيم المافيا المدمن ميخائيل خاتشوريان، وفقا لما جاء في صحيفة ميرور الإنجليزية.

ماريا عمرها 17 عاما
ماريا عمرها 17 عاما

الفتيات قتلن والدهن بسبب اعتداءات جنسية وجسدية تعرضن لها

وعثرت الشرطة على جثة والد الفتيات وهي مصابة بعشرات الطعنات، بالقرب من مصعد داخل عمارته الخاصة في العاصمة موسكو، وكشفت التقارير أن الشقيقات الثلاث اعترفن بقتل والدهن البالغ من العمر 57 عاما، مدعيات أنهن تعرضن لسنوات إلى اعتداءات جنسية وجسدية وعاطفية مروعة.

طعن حتى الموت

وادعت الشقيقات، أن والدهن هددهن في يوم الواقعة بسكين، فأحضرت إحداهن سكينا وبدأت بطعنه، ثم انضمت شقيقاتها إليها، وحتى عندما حاول الفرار، انهلن عليه بالطعن في كل مكان في جسده حتى خر صريعا.

كريستينا عمرها 19
كريستينا عمرها 19

الأب اغتصب واحدة على الأقل من بناته

وقال جيران الفتيات إن الأب كان طاغيًا، وحتى زوجته أم الفتيات هجرته بسبب سوء معاملته، كما طرد ابنه أيضا، وهو طالب جامعي، وكشفت صديقة للعائل، أنه اغتصب فتاة واحدة على الأقل من بناته الثلاثة، كما كان يضربهن دائمًا، وسبق واصطحبهن إلى غابة وهددهن بالقتل.

أنجلينا عمرها 18 عاما
أنجلينا عمرها 18 عاما

أب أجبر ابنته على ممارسة الفاحشة معه

وكشفت التقارير أن ميخائيل أجبر إحدى بناته على ممارسة فعل فاحش معه ما دفعها للانتحار، قبل أن ينجح الأطباء في إنقاذها، وعثرت الشرطة أثناء التفتيش على 2 كغم من الهيروين، مع ترسانة أسلحة في سيارة من طراز أودي Q7 تخص المقتول

يمكنك أيضا قراءة More from author